بعد اتهامها للفنان ادم بتعذيبها|صور و معلومات لا تعرفها عن إنجي خوري

قامت الفنانة السورية إنجي خوري بتوجيه الإتهام الي المطرب اللبناني آدم بتعذيبها لدرجة الموت والاعتداء عليها جسديا بسبب أنها على خلافات مع طليقته المطربة قمر .

نشرت الفنانة السورية إنجي خوري مقطع فيديو على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام لتكشف تفاصيل إعتداء المطرب اللبناني أدم عليها وتشكشف لجمهورها ومتابعيها الكدمات وأثار الضرب البشع على وجهها وبمختلف أنحاء جسدها.

كما أوضحت إنجي خوري خلال مقطع الفيديو الذي نشرته على الإنستجرام، تقرير طبي يوضح ما تم من اعتداء عليها وضرب وتعذيب، مؤكدة أن أدم قام بالاعتداء عليها جسديا بسبب خلافاتها مع طليقته الفنانة المطربة قمر، مشيرة إلى أن وكيلها القانوني سيتقدم بشكوى رسمية ضده في لبنان.

القصة الكاملة لاعتداء ادم علي انجي خوري

قالت إنجي خلال الفيديو الذي نشرته بمواقع التواصل إنَّ الفنان المطرب اللبناني آدم استدرجها إلى منطقة صبرا بمحافظة جبل لبنان جنوبي العاصمة بيروت، واحتجزها لمدة يومين وهي مقيدة لم تستطع التحرك تماما، وقام بضربها والاعتداء عليها جسديا وتعذيبها بشكل بشع مما تسبب لها في كدمات شديدة بوجهها وجسدها.

وذكرت خوري في مقطع الفيديو،و أنَّها كانت على علاقة جيدة بالفنان آدم، وأنها كانت تساعده في منزله عندما كانت ساقه مكسورة، معربة عن صدمتها فيه بسبب ما فعله معها بسبب طليقته قمر وأنهارت من البكاء في الفيديو، وبعد ساعات قليلة من نشر الفيديو تصدرت محرك البحث “جوجل” وتداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو مطالبين بأخذ حقها من الفنان المطرب اللبناني أدم.

جدير بالذكر، أن والدة إنجي خوري كانت قد أعلنت منذ يومين عن اختفاء ابنتها، موضحة أن هاتفها المحمول كان مغلقًا ولم تستطع الوصول إليها نهائيا، مؤكدة أنَّ ابنتها كان لديها لقاء مع آدم قبل اختفائها بساعات.

معلومات عن إنجي خوري

  • إنجي خوري هي فنانة وعارضة أزياء سورية الأصل.
  • تبلغ من العمر 20 عام.
  • لديها أخ واحد فقط.
  • انتقلت من سوريا للعيش في لبنان، وعملت في إحدى صالونات التجميل النسائية.

وتعرفت على الفنان المطرب اللبناني آدم، الذي ساعدها بدأ معها مشوارها الفني، وجعلها تصنع أول فيديو كليب لها بعنوان “يلا نولعها” ، وأثارت إنجي خوري حالة من الجدل مؤخرا وتعرضت للكثير من الانتقادات بسبب نشرها صور لها وهي عارية على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفها الجمهور بـألفاظ خادشة للحياة .

كما قامت بنشر فيديوهات جريئة لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، فتم استدعائها هي وعارضة الأزياء ميريام طي من قبل مكتب حماية الأداب العامة في وحدة الشرطة القضائية لاستجوابهما.

إنجي خوري

إنجي خوري

إنجي خوري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.