القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل وموعد عرض الحلقة الجديدة

ينتظر عشاق الدراما التركية موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل المؤسس عثمان اليوم الخميس والقنوات الناقلة التي تعرض حلقات مسلسل قيامة عثمان ، وهو موعد العرض الأسبوعي لحلقات العمل الدرامي الأضخم على الإطلاق في الدراما التركية وفقًا لما أكدته الصحافة الفنية هناك.

ويجسد دور البطولة في مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل ، الممثل التركي الشهير “بوراك أوزيجيفيت” حيث يقوم بتأدية دور “عثمان” نجل أرطغرل، والذي سيقوم بتأسيس الدولة العثمانية الشهيرة والتوسع بالفتوحات الإسلامية في قارة آسيا وأوروبا وكذلك أفريقيا.

وحققت الحلقات الماضية من مسلسل المؤسس عثمان نجاحات بالغة بعد عرضها في تركيا، حيث نجح المسلسل في الوقوف في المرتبة الأولى ضمن نسبة الريتينج اليومي الخاص بـ المسلسلات المعروضة يوم الأربعاء على مختلف القنوات.

وكانت الحلقة الرابعة من مسلسل المؤسس عثمان قد انتهت على إنقاذ “عثمان” لـ السيدة “بالا” نجلة الشيخ أديب علي، والتي سيقع عثمان في حبها مع توالي الأحداث المقبلة، لكن الصدمة التي تنتظر عثمان أن السيدة بالا تم إعطاءها “سم مميت” إن ظل في جسدها ستموت بعد ثلاث أيام، وهذا الصراع القاسي الذي تشهده الحلقة الخامسة عندما يذهب “عثمان” خلف الراهب يانيز لجلب الترياق الخاص بالسم الذي تعاطته “بالا خاتون”.

القنوات الناقلة لـ الحلقة الخامسة من مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل

توجد مجموعة من القنوات الناقلة للمسلسل التي تعرض مسلسل قيامة عثمان بشكل حصري ومفتوح ، وهي قنوات :

  • قناة ATV التركية تعرض المسلسل باللغة التركية على القمر التركي سات 42 شرق .
  • قناة اليرموك الاردنية تعرض المسلسل مترجم الي اللغة العربية علي القمر نايل سات 7 غرب .
  • قناة الفجر الجزائرية تذيع المسلسل مصحوب بالترجمة العربية علي القمر نايل سات 7 غرب .

تردد قناة ATV الناقلة لحلقات مسلسل المؤسس عثمان على القمر التركي 42 شرق :

التردد : 12053
الاستقطاب : افقي H .
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 5\6.

تردد قناة اليرموك الأردنية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان على النايل سات

يعرض الان مباشر الحلقة الخامسة من مسلسل قيامة عثمان ” المؤسس عثمان بن ارطغرل” علي قناة اليرموك الفضائية الاردنية مترجم الي اللغة العربية ، مدة الحلقة ساعتين ونصف .

تردد القناة : 11678
الاستقطاب : عمودي
معدل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 3\4.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان على النايل سات

يتم الان في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة عرض مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل ، الحلقة الخامسة مترجمة الي اللغة العربية .

القمر الصناعي : نايل سات 7  غرب
التردد : 10922 .
الاستقطاب : عمودي V.
معدل الترميز : 27500 .
معامل تصحيح الخطأ  : 7/8 .

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان بن ارطغرل علي القنوات الناقلة

تقوم قناة ATV التركية بعرض حلقات المسلسل التركي الأبرز هذا الموسم الشتوي المؤسس عثمان، عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر كل أربعاء من كل أسبوع عند الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت تركيا.

تعرض قناة اليرموك وهي قناة أردنية، حلقات مسلسل المؤسس عثمان بشكل مترجم كل خميس من كل أسبوع عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءًا بتوقيت السعودية عبر شاشتها، ومن المقرر أن تعرض الحلقة الخامسة غدًا الخميس عبر شاشتها لكافة متابعي ومحبي العمل الدرامي التركي في الوطن العربي.

اما قناة الفجر الجزائرية فتعرض مسلسل قيامة عثمان ، الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة والساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 20:00 بتوقيت جرينتش ، حيث تعرض القناة المسلسل مترجم الي اللغة العربية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.