الحلقة الثانية من مسلسل فرحات وشيرين مع الإعلان الأول للحلقة الثالثة

تواصل قناة FOX التركية المعروفة عرض حلقات مسلسل فرحات وشيرين حيث عرضت القناة الحلقة الثانية يوم الجمعة الموافق 29 – 11 – 2019، عبر شاشتها، حيث تُعرض حلقات المسلسل كل جمعة من كل أسبوع عند التاسعة مساءًا بتوقيت تركيا والثامنة بتوقيت مصر.

وحققت الحلقة الثانية من مسلسل فرحات وشيرين نسب مشاهدات متوسطة بواقع 4.54 حيث يحتل المركز التاسع ضمن الريتينج الخاص بمسلسلات الجمعة، الأمر الذي يُهدد مصير استكمال حلقات المسلسل أو إنهاءه إذا ما ازدادت نسب المشاهدة عن هذه النسبة.

ملخص أحداث الحلقة الثانية من مسلسل فرحات وشيرين

شهدت الحلقة الأولى تتابع سريع للغاية في أحداث المسلسل من خلال تعرض شيرين إلى الخطف على يد مافيا منافسة للمافيا التي تُديرها “بانو” شقيقتها، وهناك كان “فرحات” يُنهي أعماله بالقرب من الجراج الذي تتم عملية الخطف بداخله، ما استدعى تدخله لإنقاذ “شيرين” التي لا يعرفها حتى الآن.

تطورت الأحداث لتصل “بانو” إلى ورشة “فرحات” لأخذ “شيرين” التي هاتفتها لتبلغها مكان تواجدها، وكادت “بانو” أن تهاجم “فرحات” قبل أن تنصدم بأنه هو نفس الشخص الذي ساعدها من قبل في إصلاح قطعة أثارية ثمينة.

فيما شهدت أحداث الحلقة الثانية تتطور كبير في مشاعر “شيرين” تجاه فرحات، خاصة وأنها قامت بالهرب من القصر الذي تسكنه فيه من خلال خطة وضعتها مع “فرحات” كي يتقابلا، لكن حبيب “شيرين” الذي يرغب في الزواج منها دون رغبتها علم بما تقوم به وأبلغ بانو التي ضيقت عليها الخناق تمام لتمنعها من مقابلته مجددًا.

الأمر الصادم أن مشاعر “بانو” هي الأخر بدأت تكبر تجاه “فرحات” فقررت منحه عمل جديد داخل القصر ليبقى أمامها دائمًا، ومن هنا تسارعت الأحداث عندما اكتشف أن والد “بانو وشيرين” هو نفسه الشخص الذي تسبب في فقدانه لأسرته.

وضع “فرحات” خطة من أجل الانتقام من “بانو” وأسرتها بعد حصوله على وثيقة تثبت إدانتها رفقة والدها في أحداث عديدة سيئة، لكن القاسي على “فرحات” في هذا الأمر كله أن كامل مشاعره مع “شيرين” وهو لم ينكر تلك المشاعر واعترف لها كما أنها قررت الوقوف ضد عائلتها لتبقى معه.

أما عن مشهد نهاية الحلقة فكان كالصدمة الكبرى، قامت “بانو” باستدراج فرحات في مكان سري داخل القصر لتسأله إذا كان هناك شئ بينه وبين شقيقتها شيرين، الأمر الذي نفاه فرحات تمامًا، وفاجئها بأنه واقع في حبها هي وليس “شيرين” ويرغب في قضاء ما تبقى من حياته رفقتها، وهذا هو المخطط السري الذي يقوم بتنفيذه من أجل الانتقام لأسرته لكنه لم يكن يعلم أن “شيرين” خلف الجدران ترى وتسمع كل ما يقول.

ومن توقعات الحلقة الثالثة، أن “شيرين” ستتدمر تمامًا وتنهار أمام “بانو” لتكشف لها عن حبها الشديد لـ”فرحات” وهنا تبقى بانو بين فرحات من جهة وشقيقتها من جهة أخرى.

رابط مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل فرحات وشيرين

يمكنكم مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل فرحات وشيرين بجودة عالية من خلال هذا الرابط ( من هنا ) .

روابط ذات صلة ::
الحلقة الأولى من مسلسل فرحات وشيرين التركي مع القنوات الناقلة

 مشاهدة الإعلان الأول لـ الحلقة الثالثة من مسلسل فرحات وشيرين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.