تفاصيل أحداث الحلقة الثانية من مسلسل ابنة السفير مع موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة

تفوقت الحلقة الثانية من مسلسل ابنة السفير التركي الجديد Sefirin Kızı ، على المسلسلات المعروضة عبر القنوات التركية يوم الاثنين من حيث نسب المشاهدة، بعدما حصدت أعلى نسب مشاهدة من بين المسلسلات المعروضة ما يدل على نجاح العمل الدرامي.

كما يواصل الهاشتاج الخاص بالمسلسل Sefirin Kızı صموده على مدار أسبوع كامل ليتصدر قائمة التريند الخاصة بالأعمال الدرامية المقدمة على مدار الأسبوع، كما يقف ضمن الأكثر حديثًا على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا واحتل المركز الرابع على مدار الأسبوع الفائت.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل ابنة السفير

انتهت الحلقة الأولى على وقوف “ناري” على تلة الجبل استعدادًا للانتحار بعدما سلمت ابنتها “ملاك” إلى والدها “سانجار إيفه”، في نفس الوقت وصل سانجار رفقة صديقة غديز وكاوروك إلى مكان الكوخ ولفت “كاوروك” انتباه سانجار إلى صعود “ناري” إلى الجبل لتهم بإلقاء نفسها.

سانجار وغديز حاولا التأثير على ناري حتى عادت عما كانت تنوي القيام به، وقام “سانجار” بمطاردتها بسيارته لتأنيبها على ما كانت تنوي فعله، وفي حديثهما معًا روت “ناري” حقيقة الأمر حول الأسطورة التي يحكيها “كاوروك” بأن ناري ألقت بنفسها من فوق تلك الجبال قبل 10 سنوات عندما تخلى عنها سانجار إيفه.

وأكدت ناري أنها ألقت بنفسها بالفعل وسقطت من أعلى الجبال وكانت جثة هامدة إلا أن والدها وأكين قاموا بعلاجها في الحال حتى عادت سليمة، لكن “أكين” هو من قام بإبلاغ “سانجار” أن “ناري” لم تُلقي بنفسها بينما صعدت إلى الطائرة المتوجهة إلى الجبل الأسود فقط!، ليبعده عنها.

جمعت “ناري” و”غديز” مشاهد لطيفة حيث قامت “ناري” بسرد كافة التفاصيل التي جمعتها مع “سانجار” لصديقه وشريكه بالعمل، وأوضحت أن سانجار تخلى عنها ولم يصدق أن “أكين” قام باغتصابها وهي ابنة الحادية عشر من عمرها وحاول الاعتداء عليها عدة مرات وفضلت الصمت على أن يصبح “سانجار” قاتل، وطلبت من “غديز” أن يساعدها في اختطاف ابنتها مجددًا.

على الجانب الآخر، حاول “سانجار” مصالحة ابنته “ملاك” حيث جمعتهما مشاهد متنوعة على مدار الحلقة، حكت خلالها “ملاك” عن طبيعة علاقتها بـ”ناري” والدتها، وطالبت سانجار إيفه برؤيتها ليزول عنها الحزن لكنه رفض.

طالبت جدة “ملاك” منها أن تستعد لاصطحابها إلى الحمام للاستحمام رفقة زوجة سانجار وعمتها، وبشكل مفاجئ تعرضت “ملاك” لنوبة حيث بدأت ترتجف بقوة بدون سبب داخل الحمام، الأمر الذي تطلب أن تخرج بها جدتها وهي تحملها خوفًا من حدوث شئ.

في ذلك الوقت، لم يجد “سانجار” سبيل سوى “ناري” التي تجيد التصرف مع “ملاك” في كل حالاتها، وبالفعل جلب “ناري” إليها وقامت بالهمس في أذنيها حتى عادت “ملاك” إلى وعيها.

خرجت ناري مصطحبة ملاك من حجرة سانجار وطالبته بتركهما حتى يستطيعا الفرار من موغلا، والهرب إلى أي بلد أخر لأنها حاولت قتل “أكين” لكنه رفض التخلي عن ابنته.

مشهد ختام الحلقة الثانية كان عبارة عن قدوم السفير والد “ناري” إلى موغلا رفقة الشرطة، ومعه أوراق تثبت حضانته للطفلة “ملاك”، الأمر الذي يعني أنه الوحيد المفترض أن يرعى الطفلة لأن “ناري” مريضة نفسية.

أخذ السفير الطفلة “ملاك” بالفعل وعاد بها إلى الجبل الأسود وقامت الشرطة بحبس “ناري” و”سانجار إيفه”.

مواعيد عرض مسلسل ابنة السفير والقنوات الناقلة

  •  تعرض قناة ستار تي في star tv التركية المعروفة حلقات مسلسل ابنة السفير .
  • يوم الاثنين عبر شاشتها من كل أسبوع، وتُعرض الحلقات بشكل أسبوعي فقط.
  • وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.