أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل عزيزة التركي مع رابط المشاهدة وإعلان الحلقة الرابعة

عُرضت الحلقة الثالثة من مسلسل عزيزة التركي ، وانخفضت نسب المشاهدات الخاصة بـ الحلقة الثالثة من مسلسل عزيزة عن نسب مشاهدات الحلقة الأولى والثانية بشكل كبير، حيث كانت تقف في المركز العاشر الأسبوع الماضي، بينما هبطت هذا الأسبوع إلى المركز الـ 16 بنسبة 3.20 %.

يُعرض مسلسل عزيزة التركي بشكل حصري على شاشة قناة Kanal D التركية المعروفة علي القمر التركي بالموقع المداري 42 شرق ، يوم الثلاثاء من كل أسبوع في التوقيتات التالية:

  • الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت تركيا
  • الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل عزيزة التركي

بدأت الحلقة الثالثة بالمشهد الصادم، عندما فاجئ “كارتال” عزيزة بأن أخيه لم يَمت بل مازال حيًا، وقام بنقله بواسطة طائرة هليكوبتر إلى جراج القصر، وأبلغها بأنها ستظل جوار شقيقه حتى يستفيق من غيبوبته وهي من ستتولى إسعافه.

اندهشت عزيزة من تلك المفاجئة الصادمة، خاصة وأنها تعلم إن “بالكان” عندما يستفيق سيعترف بأنها من حاولت قتله باستخدام السم، غير أن “عزيزة” بين نارين وترغب في مغادرة القصر بشكل عاجل وسريع لأن المفتش الذي يساعدها في انتقامها لأسرتها أبلغها أن المستشفى سوف تفصل الأجهزة عن جسد شقيقها الملاكم “يغيت”.

جدير بالذكر، أن يغيب كان سجين في نفس السجن الذي تواجد فيه “بالكان” وقام الأخير بمحاولة قتله داخل السجن ما تسبب في نقل “يغيت” إلى المستشفى المجاورة للسجن والتي تعمل فيها “عزيزة” لكن يغيت أصيب بإصابات بالغة ودخل في غيبوبة وبات يتنفس من خلال الأجهزة ليس إلا.

في صباح اليوم التالي، كان ظاهرًا على ملامح عزيزة بأن هناك شئ تخفيه، حتى تحدثت مع “كارتال” للسماح لها بمغادرة القصر والتوجه إلى المشفى لرؤية مريض عزيز عليها “شقيقها” ووافق كارتال بالفعل حتى أنه سيقوم بتوصيلها بنفسه إلى المشفى.

عندما ذهبت عزيزة إلى المشفى قررت الذهاب خلسة بعد تشتيت “كارتال” ليتسنى لها رؤية شقيقها دون أن يشك بها أحد، لكن الصدمة الكبرى أنها لم تجد شقيقها في غرفته بالعناية الفائقة!، وظنت في اللحظة الأولى أن المشفى فصلت عنه الأجهزة وأخذته للدفن بعدما تأخرت.

لكن باربروس والد زوجة “بالكان” كان له يد في اختفاء شقيق “عزيزة” بعدما ذهب إلى منزل صديقتها الممرض التي ذهبت لها في قصر “كارتال” في الحلقة الماضية، وضغط عليها بقوة حتى تعترف بأي شئ يمكن الضغط على عزيزة من خلاله، وبالفعل منحته معلومة وجود شقيق لـ”عزيزة” يعيش على الآلات فقط.

أخذ “باربروس” شقيق عزيزة وقام بتصويره فيديو وأبلغ عزيزة بأن هناك ما يرغب في أن تراه على وجه السرعة، وعندما ذهبت عزيزة والمفتش إلى “باربروس” قام بتشغيل مقطع الفيديو ليظهر شقيقها “يغيت” على سرير بإحدى المستشفيات كما أنه تعهد بأن يعالجه على نفقته الشخصية وسيعيد له الحياة لكن إن ساعدته بالتعرف على أسرار أسرة الآلبان.

في المشهد الختامي للحلقة الثالثة، دقت أجراس باب “باربروس” وعندما قام المفتش بفتح الباب وجد أمامه “كارتال”! فهل سيكشف سر عزيزة ؟.

 مشاهدة الإعلان الأول لـ الحلقة الرابعة من مسلسل عزيزة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.