موعد مباراة ليبيا و جمهورية الكونغو القادمة و القنوات الناقلة في أمم أفريقيا للمحليين

يشهد ملعب جابوما مساء يوم الخميس 21 يناير 2021 المباراة الأولى ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة أمم أفريقيا للمحليين بين منتخب ليبيا و منتخب جمهورية الكونغو .

يخوض منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية مباراة اليوم أمام نظيره جمهورية الكونغو برصيد نقطة واحدة بعد أنْ نجح في تحقيق التعادل في مباراته في الجولة الأولى مع منتخب النيجر بدون أهداف.

 

على الجهة المقابلة يدخل منتخب جمهورية الكونغو محتل صدارة المجموعة الثانية مباراة اليوم أمام نظيره ليبيا برصيد 3 نقاط حصدها من فوزه في المباراة السابقة على فريق الكونغو بهدف دون رد .

موعد مباراة ليبيا و جمهورية الكونغو اليوم

من المقرر أنْ تبدأ المباراة اليوم الخميس الموافق 21 يناير 2021 ، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 4:00 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة ليبيا و جمهورية الكونغو اليوم

يتولي المعلق محمد بركات التعليق الصوتي علي اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا و جمهورية الكونغو اليوم

وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت beIN Sports HD 7 الحاصلة على حقوق المسابقة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عبر القمر النايل سات وسهيل سات ، و أعلنت مجموعة من القنوات الرياضية التي تبث على الأقمار الصناعية القمر النايل سات والقمر سهيل سات عن نقل المباراة اليوم .

  • beIN Sports HD 7 على القمرالنايل سات.
  • beIN Sports HD 7 على القمر سهيل سات .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى