موعد مباراة السد و الخور القادمة و القنوات الناقلة في دوري نجوم قطر

يشتعل ستاد جاسم بن حمد بنادي السد اليوم باستضافة مباراة اليوم بين فريق السد وفريق الخور ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري القطري.

يدخل فريق السد محتل صدارة جدول الدوري القطري اليوم أمام نظيره نادي الخو برصيد 38 نقطة نتيجة لعبه 14 مباراة حقق الفوز في 12 مباريات و تعادل في مباراتين و لم يتلقَ أي هزيمة حتى الآن، و لعب آخر لقاء له أمام فريق لخويا الرياضي و انتهت المباراة بفوز السد بثلاثة أهداف مقابل هدف ساعيًا في الحصول على الثلاث نقاط للحفاظ على صدارته لجدول بطولة الدوري القطري،

في المقابل يدخل صاحب المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري فريق الخور هذه المباراة برصيد 10 نقاط نتيجة لعبه 14 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات وهُزم في 8 مباريات، و حقق الفوز في المباراة السابقة له على نادي الأهلي بهدفين مقابل هدف آملًا بتحقيق الفوز وتحسين ترتيبه داخل جدول الدوري .

موعد مباراة السد و الخور اليوم

من المقرر أنْ تبدأ المباراة اليوم الأربعاء الموافق 20 يناير 2021 ، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 16:00 بتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة لمباراة السد و الخور اليوم

وتنقل المباراة علي قناة beIN Sports HD من تعليق حسن العيدروس ، بالاضافة الي قناة الكأس Alkass One HD علي القمر النايل سات وسهيل سات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى