نتيجة مباراة تشيلسي و فولهام اليوم في الدوري الإنجليزي

سيسعى تشيلسي للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يواجه نظيره فولهام على ملعب كرافن كوتيدج مساء اليوم السبت الموافق 19 يناير 2021 ، تراجع ترتيب البلوز إلى المركز التاسع في  ترتيب جدول الدوري الانجليزي ، بعد أن انتصر في مباراة واحدة فقط من آخر ست مباريات في الدوري ، بينما تعادل فولهام في آخر خمس مباريات لياتي في المركز 18.

وتنطلق المباراة اليوم السبت الموافق 16 يناير 2021 ، في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة و النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 5:30 بتوقيت جرينتش ، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت beIN Sports HD 2 و beIN Sports HD1 الحاصلة على حقوق المسابقة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عبر القمر النايل سات وسهيل سات ، ويتولي التعليق علي محمد علي .

في غضون ذلك ، شارك تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع الماضي ، حيث  حقق الفوز علي موركامب بأربعة أهداف ليصعد إلى الدور الرابع من البطولة.

خسر البلوز اثنين من آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي ، بما في ذلك الهزيمة 3-1 على أرضه أمام مانشستر سيتي في بداية الشهر، لقد فاز فريق فرانك لامبارد في الواقع بمباراة واحدة فقط من آخر ستة مباريات في الدوري ، مما جعلهم يتراجعون إلى المركز التاسع في الجدول الآن بفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر.

سجل تشيلسي أمام فولهام قوي بشكل لا يصدق ، على الرغم من أنه لم يخسر أمام منافسه في الدوري منذ مارس 2006، وسيستهدف البلوز الفوز السادس على التوالي على الكوتجر مساء يوم السبت.

كان من المقرر في البداية أن يستضيف فولهام فريق تشيلسي مساء الجمعة ، لكن تم تأجيل المباراة ليوم السبت بسبب لعب فولهام مباراة يوم الأربعاء أمام توتنهام هوتسبير، حصد سكوت باركر نقطة على ملعب توتنهام هوتسبير.

تعادل فولهام في آخر خمس مباريات في الدوري ضد ليفربول وبرايتون آند هوف ألبيون ونيوكاسل يونايتد وساوثامبتون وتوتنهام ، لكنهم فازوا مرة واحدة فقط منذ بداية نوفمبر ويتمركزون الان في المركز الثامن عشر بالجدول .

الان نتيجة مباراة تشيلسي و فولهام اليوم مباشر

  • الفريقين : تشيلسي ضد فولهام
  • البطولة : الأسبوع 19 – الدوري الانجليزي الممتاز
  • اليوم والتاريخ : السبت 16 يناير 2021
  • التوقيت : الساعة 7:30 بتوقيت مصر
  • القناة الناقلة : BeIn Sports HD 2
  • المعلق : علي محمد علي
  • الملعب: كرافين كوتاج
  • النتيجة : تشيلسي 1 – 0 فولهام
  • سجل الهدف الاول لفريق تشيلسي في مباراة اليوم ماسون مونت في الدقيقة 78 من عمر اللقاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى