تردد قناة السعودية الرياضية KSA Sports HD الجديد 2021 و معلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسييداد اليوم

عشاق الكرة الاسبانية والفريق الكتالوني علي موعد الليلة مع مباراة برشلونة ضد ريال سوسييداد عبر تردد قناة السعودية الرياضية KSA Sports HD  المفتوحة مجانا علي القمر نايل سات وعربسات .

تنطلق مساء اليوم الاربعاء مباريات كأس السوبر الإسباني النسخة السابعة والثلاثين ، حيث يواجه ريال سوسيداد نظيره برشلونة في أولي مباريات نصف نهائي على ملعب نويفو أركانجيل، حيث يدخل رجال المدرب المباراة بعد هزيمتهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام إشبيلية في الدوري الإسباني ، بينما واصل برشلونة صعوده في جدول الترتيب بالفوز برباعية نظيفة على فريق غرناطة.

عاد ليونيل ميسي للتوهج من جديد فجعل برشلونة يحلق عالياً في مباراة غرناطة الاخيرة بالليجا الاسبانية ، وسجل ميسي هدفين بينما سجل أنطوان جريزمان ثنائية خاصة به لتمتد سلسلة البلوجرانا التي لم يهزم فيها إلى ثماني مباريات حيث انتهت ست من تلك المباريات بانتصارات لبرشلونة أربعة منها خارج الديار، ، ووضع برشلونة الآن نفسه في المركز الثالث في جدول الدوري الإسباني بفارق أربع نقاط عن أتليتيكو ، الذي لعب مباريات أقل.

تراجع مستوي ريال سوسيداد ببساطة في الأسابيع الأخيرة وابتعد عن مناطق الصدارة والمنافسة علي اللقب وسط سلسلة سيئة من الأداء، كان اخر انتصاراتهم بهدف نظيف علي أتلتيك بلباو ليلة رأس السنة ، ويجدوا أنفسهم الآن خلف المتصدر أتليتيكو مدريد بفارق ثماني نقاط ، لكنهم الآن أمام استراحة لمدة أسبوعين من مباريات الدوري ويأملوا في المنافسة علي بطولة كأس السوبر الإسباني.

سيكافح ريال سوسيداد وبرشلونة للحصول على فرصة لعب المباراة النهائية امام ريال مدريد أو أتلتيك والمقرر لها يوم الأحد ، ولكن كل المعطيات قبل المباراة تشير الي قدرة الفريق الكتالوني علي حسم مواجهة الليلة .

معلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسييداد اليوم

يتولي التعليف علي المباراة عيسى الحربين عبر قناة KSA Sports 1 HD ، فيما تستمتعونا بصوت المعلق حماد العنزي عبر قناة KSA Sports 2 HD .

تردد قناة السعودية الرياضية KSA Sports HD الجديد 2021

تنقل المباراة قنوات السعودية الرياضية KSA Sports 1/2 HD المفتوحة علي القمر نايل سات و عربسات بجودة اتش دي HD والجودة SD عبر الترددات التالية .

اسم القناة القمر التردد الاستقطاب    معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ  
KSA Sport HD  النايل سات  12284 عمودي V 27500 5/6
KSA Sport HD العرب سات    12149 افقي H 27500 5/6
KSA Sport النايل سات 12149 افقي H 27500 3/4
KSA Sport العرب سات 12230  افقي H 27500 3/4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى