موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم والقنوات الناقلة في كأس السوبر الإسباني

يستقبل ملعب لا روزاليدا مساء يوم الخميس 14 يناير 2021 مباراة ريال مدريد و أتلتيك بيلباو ، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني، ويتطلع فريق الريال إلى الفوز والتأهل إلى نهائي الكأس على حساب أتلتيك بيلباو،ويدخل فريق الريال هذا اللقاء متحمسًا بعد مباراته السابقة مع أوساسونا وتعادلهم بدون أهداف في بطولة الدوري الإسباني و الذي يحتل فيه المركز الثاني برصيد 37 نقطة متطلعًا للفوز والتأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني.

في المقابل سيُقاتل فريق أتلتيك بيلباو للفوز والتأهل لنهائي بطولة كأس السوبر الإسباني ، خاصة بعد خسارته المباراة الأخيرة له أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لذا يسعى للفوز ومحو الهزيمة السابقة له في الدوري الأسباني الذي يحتل فيه المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

من المقرر أنْ تبدأ المباراة اليوم الخميس الموافق 14 يناير 2021، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 22:00 بتوقيت جرينتش.

معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

يتولي التعليق على مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم كلا من فهد العتيبي على قناة السعودية الرياضية KSA Sports 1 HD، وبلال علام عبر قناة السعودية الرياضية KSA Sports 2 HD.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم

أعلنت مجموعة من القنوات الرياضية التي تبث على الأقمار الصناعية القمر النايل سات والقمر استرا ASTRA والقمر الهوت بيرد عن نقل المباراة اليوم.

  • قناة السعودية الرياضية KSA Sports 1 HD من تعليق فهد العتيبي.
  • قناة السعودية الرياضية KSA Sports 2 HD من تعليق بلال علام.
  • قناة L’Equipe TV على القمر استرا 19 شرق.
  • قناة Nove HD Italia على القمر هوت بيرد 13 شرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى