موعد ومعلق مباراة يوفنتوس وجنوي القادمة والقنوات الناقلة في كأس إيطاليا

يشهد ملعب ألبانز مساء يوم الثلاثاء مباراة بين فريق يوفنتوس و فريق جنوي ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة كأس إيطاليا، و يسعى كل من الفريقين للفوز و التأهل على حساب الآخر، سنشاهد لقاء مثير وقوي بين الفريقين.

يدخل فريق يوفنتوس بطل كأس إيطاليا السابق المباراة بقوة طامحًا في حصد اللقب هذا الموسم أيضًا كما أنه يحتل المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة ويسعى للمنافسة على الصدارة.

في المقابل يدخل فريق جنوي صاحب المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة المباراة مستعدًا للقاء اليوفي و آملًا الفوز عليه لاستكمال منافساته في بطولة كأس إيطاليا.

موعد مباراة يوفنتوس وجنوي اليوم

من المقرر أنْ تبدأ المباراة اليوم الأربعاء الموافق 13 يناير 2021 ، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 7:45 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة يوفنتوس وجنوي اليوم

يعلق على مباراة يوفنتوس وجنوي اليوم معلق أجنبي عبر القنوات الناقلة للمباراة على الاقمار المختلفة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وجنوي اليوم

لم تتمكن شبكة قنوات بي ان سبورت beIN Sports HD من الحصول على حقوق بث مباريات كاس ايطاليا وبالتالي المباراة غير منقولة عبر شاشتها ، ولكن أعلنت مجموعة من القنوات الرياضية التي تبث على الأقمار الصناعية القمر استرا ASTRA والقمر الهوت بيرد عن نقل المباراة اليوم بين يوفنتوس وجنوي وهى القنوات التالية :

  • قناة Rai 1 على القمر هوت بيرد 13 شرق.
  • قناة BT Sport 1 HD على القمر استرا 28 شرقأ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى