نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم فى الدوري الاسباني

نقدم لكم عبر موقع بوابة الصفا نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم، حيث انتهت المباراة بانتصار نادى برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين على حساب نادى أتلتيك بيلباو.

سجل اهداف نادى برشلونة اللاعب بيدرو غونزاليس لوبيز، وليونيل ميسي “ثنائية”، بينما سجل لنادى أتلتيك بيلباو كلا من اللاعب إينياكي ويليامز، وإيكار مونياين.

بانتصار اليوم يرتفع رصيد نادى برشلونة الى النقطة 31 فى المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما تجمد رصيد نادى أتلتيك بيلباو عند النقطة 21 فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الاسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو اليوم فى الدوري الاسباني

بعد انتصار متواضع امام نادى هويسكا نهاية الأسبوع الماضي، يعود نادى برشلونة إلى اللعب في الدوري الإسباني امام نظيره أتلتيك بيلباو في سان ماميس.

وكان من المفترض أن تقام هذه المباراة في بداية الموسم، لكن تم تأجيلها بسبب خوض نادى برشلونة لمباريات تصفيات دوري أبطال أوروبا في مدينة لشبونة البرتغالية في أغسطس الماضي.

يخوض نادى برشلونة مباراة اليوم بعد سلسلة من النتائج الايجابية حيث لم يهزم النادي فى اخر ست مباريات خاضها، وهي الأطول في الموسم، لكن أربعة انتصارات وتعادلين ليست بالنتائج المنتظرة منو المثيرة للإعجاب تمامًا بالنظر إلى منافسيهم وخاصة جودة أدائهم.

وفى ناحية اخري جاء نادى أتلتيك بيلباو من انتصار على حساب نادى إلتشي فى المباراة الماضية، ويقبع النادي حاليا فى المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة، جمعهم النادي من الانتصار فى 6 مباريات والتعادل فى 3 مبارايات، والخسارة فى 8 مواجهات فى بطولة الدوري الاسباني.

تنطلق فعاليات المباراة اليوم بين برشلونة وأتلتيك بيلباو فى تمام الساعة 9:00 بتوقيت شمال افريقيا، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر والسودان، والساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو فى بث مباشر اليوم عبر باقة قنوات بي ان سبورت beIN Sports HD 3 بصوت المعلق علي محمد علي.

  • المباراة : برشلونة ضد أتلتيك بيلباو
  • البطولة : الأسبوع 18 – الدورى الاسباني
  • اليوم والتاريخ : الاربعاء 6 يناير 2021
  • التوقيت : الساعة 10:00 بتوقيت مصر
  • القناة الناقلة : BeIn Sports HD 3
  • المعلق : علي محمد علي
  • الملعب: ملعب سان ماميس
  • النتيجة : برشلونة 3-2 أتلتيك بيلباو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى