نتيجة مباراة برشلونة وهويسكا اليوم مباشر في الدوري الاسبانى

نجح برشلونة في تحقيق فوزًا صعبًا على هويسكا بنتيجة هدف نظيف مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة 17 من الليجا، علي ملعب “ألكوراز”.

سجل هدف برشلونة الوحيد في المباراة، فرينكي دي يونج في الدقيقة 28، وبهذا الفوز ارتفع رصيد برشلونة إلى 28 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الليجا، بينما يتجمد رصيد هويسكا عند 12 نقطة في المركز الأخير.

نتيجة مباراة برشلونة وهويسكا اليوم مباشر

  • البطولة : الدوري الاسباني
  • الجولة : الأسبوع 17
  • قنوات العرض : بين سبورت 3
  • التعليق الصوتي : عصام الشوالي
  • الملعب : ملعب ألكوراز
  • الموعد :  الساعة 10:00 بتوقيت مصر
  • التاريخ : الاحد 03 -01-2021
  • نتيجة المباراة : برشلونة 1-0 هويسكا

يتطلع برشلونة إلى العودة إلى طريق الانتصارات في الدوري لإسباني عندما يواصل مشواره  خارج أرضه أمام هويسكا المتعثر مساء اليوم الأحد، وتعادل العملاق الكتالوني 1-1 مع إيبار يوم الثلاثاء الماضي ويحتل حاليا المركز السادس في الترتيب ، بينما يحتل هويسكا المركز الأخير بعد أن جمع 12 نقطة فقط من أول 16 مباراة.

برشلونة سيدخل هذه المباراة بعد تعادله 1-1 مع إيبار في كامب نو مساء الثلاثاء، تقدم كايك للزوار في الدقيقة 57 قبل أن يتعادل عثمان ديمبيلي بعد ذلك بعشر دقائق ، لكن فريق رونالد كومان لم يتمكن من  تسجيل هدف الفوز وبذلك خسر نقطتين بشكل مخيب للآمال.

وتركت النتيجة الفريق الكتالوني في المركز السادس بالجدول بفارق 10 نقاط عن المتصدر أتليتكو ​​مدريد ، الذي لديه مباراة مؤجلة ، سجل برشلونة هذا الموسم سبعة انتصارات وأربعة تعادلات وأربع هزائم الامر الذي جعل برشلونة يحصد 25 نقطة من 15 مباراة ، ويصعب عليهم اللحاق بأتلتيكو وريال مدريد في صدارة الترتيب.

تعادل فريق كومان مرتين في آخر ثلاث مباريات في الدوري ، بينما خسر بالفعل امام خيتافي وأتلتيكو وقادش في الدوري الإسباني هذا الموسم ، ستكون كل مباريات برشلونة الأربع المقبلة خارج أرضه ، حيث يواجه هويسكا وأتلتيك بلباو وغرناطة وإلتشي قبل أن يختتموا شهر يناير بمباراة على أرضهم ضد أتلتيك بيلباو.

في الواقع خسر هويسكا ست مباريات فقط من أصل 16 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم ، لكنهم حققوا فوزًا واحدًا فقط ، وتعادلوا تسع مرات، فريق ميشال على بعد ثلاث نقاط فقط من المركز السابع عشر، لكن حقيقة أنهم حققوا فوزًا واحدًا في الدوري هذا الموسم هو مصدر قلق في هذه المرحلة من المسابقة .

في الواقع ، نجح هويسكا في التعادل مع برشلونة بدون أهداف عندما التقى آخر مرة في أبريل 2019 ، لكن العملاق الكاتالوني فاز بنتيجة 8-2 في مباراة الإياب خلال تلك النسخة من البطولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى