نتيجة مباراة تشيلسي و مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

نقدم لكم هنا على موقع بوابة الصفا ، نتيجة مباراة تشيلسي و مانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من البريميرليج والتي اقيمت على ملعب أولد ستامفورد بريدج .

بدأت المباراة اليوم الأحد الموافق 3 يناير 2021 ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 16:30 بتوقيت جرينتش ، وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورت beIN Sports HD 1 ويتولى التعليق على المباراة اليوم صوتيًا المعلق التونسي رؤوف خليف .

ويدخل البلوز المباراة برصيد 26 نقطة من 16 مباراة في المركز السادس، بينما يتواجد السيتزينز في المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط لكن من 14 مباراة فقط.

نتيجة مباراة تشيلسي و مانشستر سيتي اليوم

انتهت نتيجة الشوط الاول من المباراة بتفوق مانشستر سيتي علي مضيفه تشيلسي بثلاثية نظيفة ، سجل الاهداف إلكاي جوندوجان في الدقيقة 18، فيل فودين في الدقيقة 21 واضاف الهدف الثالث كيفين دي بروين في الدقيقة 34 من المباراة وفي الشوط الثاني نجح اللاعب كالوم هودسون أودوي في تسجيل هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 90 من عمر المباراة .

وبذلك يحقق مانشستر سيتي الفوز علي تشيلسي بثلاثية مقابل هدف ليرفع رصيده الي النقطة 29 في المركز الخامس ، فيما يتجمد رصيد تشيلسي عند 26 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى