نتيجة مباراة ليستر سيتي و مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز

نقدم لكم علي موقع بوابة الصفا ، نتيجة مباراة ليستر سيتي و مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز  ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر والتي اقيمت علي ملعب ووكرز معقل الثعالب .

انطلقت المباراة اليوم السبت 26-12-2020 في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة والساعة الثالة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ، و نقلت المباراة قناة بي ان سبورت الحاصلة علي حقوق البث في شمال افريقيا والشرق الاوسط وذلك عبر قناتها beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 من تعليق حسن العيدروس .

نتيجة مباراة ليستر سيتي و مانشستر يونايتد الان اليوم

انتهت نتيجة الشوط الاول من المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق ، سجل هدف مانشستر يونايتد اللاعب ماركوس راشفورد في الدقيقة 23 ونجح هارفي بارنيس في احراز هدف التعادل لفريق ليستر سيتي في الدقيقة 31 من عمر المباراة .

وفي الشوط الثاني ، نجح برونو فيرنانديز في اضافة الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 79 وادرك المهاجم الخطير جيمي فاردي هدف التعادل للثعالب في الدقيقة 85 من عمر المباراة .

وبذلك تنتهي نتيجة مباراة ليستر سيتي و مانشستر يونايتد اليوم بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق (2-2) ، ليرتفع رصيد ليستر سيتي الي 28 نقطة في المركز الثاني ويصبح رصيد مانشستر يونايتد 27 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي الممتاز .

روابط ذات صلة ::
أهداف مباراة ليستر سيتي و مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى