موعد و معلق مباراة ليستر سيتي و مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

نتعرف هنا علي موعد مباراة ليستر سيتي و مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي و معلق المباراة علي قناة بين سبورت beIN Sports HD 1 ضمن مباريات الاسبوع الخامس عشر من البريميرليج .

يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 27 ، حيث خاض الفريق 14 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وخسر الفريق 5 مباريات ولم يتعادل ، في اخر مبارياته حقق الثعالب الفوز بهدفين نظيفين علي توتنهام هوتسبير سجلهما جيمي فاردي من ضربة جزاء و توبي الديرفيريلد هدف في مرماه واقيت المباراة علي استاد توتنهام هوتسبر .

من ناحيته ، يمتلك مانشستر يونايتد في رصيده 26 نقطة في المركز الثالث ، حيث خاض الفريق 13 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وخسر الفريق 3 مباريات و تعادل في مباراتان ، في اخر مبارياته حقق الياطين الحمر فوز كبير علي ليدز يونايتد بسداسية مقابل هدفين في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد .

موعد مباراة ليستر سيتي و مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

تقام المباراة اليوم السبت 26 ديسمبر ، في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة والساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة و 12:30 بتوقيت جرينتش .

معلق مباراة ليستر سيتي و مانشستر يونايتد اليوم

و من المقرر ان تنقل المباراة قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 ، ويعلق علي المباراة صوتيا حسن العيدروس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى