أوباميانج يقود برشلونة لاكتساح ريال مدريد اليوم برباعية نظيفة

يستضيف ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا فريق برشلونة الإسبانى فى كلاسيكو نارى اليوم، الأحد، في المباراة المقرر لها أن تقام على أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكى، في قمة مباريات الاسبوع التاسع والعشرون الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022.

ويمتلك ريال مدريد 66 نقطة من 28 مباراة في صدارة ترتيب الدوري الاسباني، بفارق 10 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثانى برصيد 56 نقطة، بينما يمتلك برشلونة 51 نقطة من 27 مباراة في المركز الثالث .

وحقق ريال مدريد نتائج رائعة مؤخرًا بالفوز علي باريس سان جيرمان بثلاثية لهدف في دوري أبطال أوروبا ثم الفوز علي ريال مايوركا بثلاثية نظيفة في أحداث منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الليجا.

بينما يطمح الفريق الكتالونى في استمرار المسيرة الجيدة للفريق بقيادة المدير الفني الاسباني تشافي هيرنانديز، حيث لم يخسر الفريق في آخر 11 مباراة في جميع البطولات بتحقيقه الفوز في 8 مباريات والتعادل في 3 مباريات،مسجلا 28 هدفاً واستقبلت شباكه 10 أهداف فقط وحقق في 4 مباريات شباك نظيفة.

تقام مباراة برشلونة وريال مدريد، اليوم الأحد 20 مارس 2022 ، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت شمال افريقيا، الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 12:00 بتوقيت أبوظبي.

واجهة الليلة هي الثالثة للفريقان هذا الموسم حيث انتصر ريال مدريد بهدفين لهدف في مباراة الدور الأول بالليجا، وبثلاثية لهدفين في منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت عن نقل مباراة ريال مدريد ضد برشلونة على قناة beIN Sports 1 HD Premium من تعليق الجزائري حفيظ دراجي.

انتصر برشلونة علي ريال مدريد برباعية نظيفة سجلها بيير-إيميريك أوباميانغ هدفين في الدقيقتين (29 و51)، رونالد أراوخو في الدقيقة 38، وانهي رباعية برشلونة فيران توريس 47 .

وبهذه النتيجة أصبح برشلونة 53 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد ريال مدريد عند 66 نقطة في صدارة الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى