القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج على قمر استرا 19 شرق اليوم في الدوري الفرنسي

نرصد لكم القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج على قمر استرا 19 شرق اليوم السبت 14 اغسطس 2021 فى أطار فعاليات الاسبوع الثاني من الدوري الفرنسي.

يستقبل ملعب بارك دي برانس، ثاني مباريات باريس في الدوري المحلي هذا الموسم، ويفقد النادي الباريسي في لقاء اليوم للرباعي ليونيل ميسي ونيمار وراموس والحارس الايطالي جيانلويجي دوناروما.

وانتصر باريس سان جيرمان علي تروا بثنائية لهدف في الجولة الماضية، فيما خسر ستراسبورغ 2-0 أمام أنجيه في مباراته الأولى هذا الموسم.

ومن المقرر ان تنطلق المباراة اليوم بين باريس سان جيرمان وستراسبورج فى تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفى تمام 11:00 بتوقيت الامارات.

ونضع بين ايديكم تردد القنوات التى تنقل المبارة اليوم عبر القمر استرا 19 شرق والذى يمكن استقباله فى الكثير من دول الوطن العربي.

قنوات تنقل مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج على قمر استرا 19 شرق

تنقل المباراة اليوم بين فريقي باريس سان جيرمان وستراسبورج فى أطار فعاليات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي عبر قنوات مجانية تبث على القمر استرا 19 شرق، القمر الذى تستطيع استقباله فى العديد من دول الوطن العربي مجانا، وهى القنوات التالية :

تردد القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج على استرا 19 شرق

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
 beIN Sports 2 France HD Astra 19.2°E 11566 افقى H 27500
Canal Plus Sport France HD Astra 19.2°E 12012 عمودي V 29700

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى