نتيجة مباراة ميلان وأتلانتا اليوم في الدوري الايطالي

تنطلق مباراة ميلان وأتلانتا مساء اليوم الاحد 23 مايو 2021 التاسعة إلا ربع مساءا في إطار مباريات الجولة الثامنة والثلاثون من الدوري الايطالي على ارضية ملعب ملعب جيويس ،حيث خسر ميلان من أتلانتا بثلاثة أهداف دون رد علي ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) بمباراة الذهاب بالجولة التاسعة عشر من الدوري الايطالي .

تعادل نادي ميلان بالجولة الماضية من الدوري مع نادي كالياري سلبيا بدون أهداف علي ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) ،في حين أنتصر نادي أتلانتا بالجولة الماضية علي جنوى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة علي ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) .

يأتي ميلان في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الايطالي، برصيد نقاط 76 نقطة جمعها في 37 مباراة ، فاز في 23 مباراة،وتعادل في 7 مباريات، وخسر 7 مباريات ، علي الجانب الاخر يأتي أتلانتا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة، جمعها في 37 مباراة ، فاز في 23 مباريات، وتعادل في 9 مباريات ، وخسر في 5 مباريات.

تنطلق المباراة مساء اليوم الاحد 23 مايو 2021 في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة ، الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة ،الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش علي قناة بين سبورت beIN Sports HD 3 بتعليق علي محمد علي

نتيجة مباراة ميلان وأتلانتا اليوم في الدوري الايطالي

المباراة :ميلان وأتلانتا
البطولة : الدوري الايطالي
الجولة: الثامنة والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports HD 3
المعلق : علي محمد علي
الملعب : ملعب جيويس
الموعد : الساعة 8:45 مساء بتوقيت مصر
اليوم و التاريخ : الاربعاء الموافق 23 مايو 2021
نتيجة المباراة : ميلان2-0 أتلانتا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى