نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم في الدوري الايطالي

تنطلق مباراة يوفنتوس وبولونيا مساء اليوم الاحد 23 مايو 2021 التاسعة إلا ربع مساءا في إطار مباريات الجولة الثامنة والثلاثون من الدوري الايطالي على ارضية ملعب ريناتو دال آرا ،حيث أنتصر يوفنتوس علي بولونيا بهدفين دون رد علي ملعب أليانز ستاديوم بمباراة الذهاب بالجولة التاسعة عشر من الدوري الايطالي .

أنتصر نادي يوفنتوس بالجولة الماضية من الدوري علي نادي انتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي ملعب أليانز ستاديوم ،في حين تعادل نادي بولونيا بالجولة الماضية مع هيلاس فيرونا بهدفين لكل منهما علي ملعب مارك أنتونيو بينتجودي .

يأتي يوفنتوس في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي، برصيد نقاط 75 نقطة حصدها في 37 مباراة ، فاز في 22 مباراة،وتعادل في 9 مباريات، وخسر 6 مباريات ، في المقابل يأتي بولونيا في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، جمعها في 37 مباراة ، فاز في 10 مباريات، وتعادل في 11 مباراة ، وخسر في 16 مباراة.

تنطلق المباراة مساء اليوم الاحد 23 مايو 2021 في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة ، الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة ،الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش علي قناة بين سبورت beIN Sports HD 6 بتعليق حفيظ دراجي

نتيجة مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم في الدوري الايطالي

المباراة :يوفنتوس وبولونيا
البطولة : الدوري الايطالي
الجولة: الثامنة والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports HD 6
المعلق : حفيظ دراجي
الملعب : ريناتو دال آرا
الموعد : الساعة 8:45 مساء بتوقيت مصر
اليوم و التاريخ : الاربعاء الموافق 23 مايو 2021
نتيجة المباراة : يوفنتوس 4-1 بولونيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى