نيتجة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم في الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون مساء اليوم الاحد الموافق 23 مايو 2021 في تمام الخامسة مساءا ، في إطار مباريات الجولة الثامنة والثلاثون من الدوري الانجليزي علي ارضية ملعب إستاد الاتحاد ،حيث أنتصر مان سيتي علي إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف بمباراة الذهاب بالجولة السادسة عشر من الدوري علي أرضية ملعب جوديسون بارك .

يأتي مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقاط 83 نقطة، حققها في 37 مواجهة، أنتصر فيها 26 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات، في حين يأتي إيفرتون في المركز الثامن من الدوري برصيد نقاط 59 نقطة حققها في 37 مباراة، أنتصر فيها 17 مواجهة وتعادل فيها 8 مباريات وخسر فيها 12 مباراة .

حيث خسر مانشستر سيتي بالجولة الماضية من برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي ملعب فالمر ، في المقابل أنتصر إيفرتون بالجولة الماضية علي وولفرهامبتون بهدف دون رد علي ملعب جوديسون بارك .

تنطلق المباراة مساء اليوم الاحد الموافق 23 مايو 2021 في تمام الساعة 5:00 بتوقيت مدينة القاهرة، 6:00 بتوقيت مكة المكرمة 15:00 بتوقيت جرينتش ،علي قناة بين سبورت beIN Sports 3 HD Premium وbeIN 4K HDR بتعليق عامر الخوذيري .

ملخص مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون اليوم

المباراة : مانشستر سيتي وإيفرتون
البطولة : الدوري الانجليزي
الجولة: الثامنة والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports 3 HD Premium وbeIN 4K HDR
المعلق : عامر الخوذيري
الملعب : إستاد الاتحاد
الموعد : الساعة 5:00 مساء بتوقيت مصر
اليوم و التاريخ : الاربعاء الموافق 23 مايو 2021
نتيجة المباراة : مانشستر سيتي 5-0 إيفرتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى