نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم في الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وفولهام مساء اليوم الثلاثاء الموافق 18 مايو 2021 ، في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من الدوري الانجليزي علي ارضية ملعب أولد ترافورد . حيث فاز مانشستر يونايتد علي فولهام بهدفين مقابل هدف علي ملعب كرافين كوتاج بمباراة الذهاب التي أقيمت بالجولة الثامنة عشر من الدوري .
يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول الدوري برصيد نقاط 70 نقطة حصدها في 36 مباراة، فاز 20 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 6 مباريات ،حيث خسر مانشستر يونايتد بالجولة الماضية من ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين علي ملعب أولد ترافورد.

علي الجانب الاخر يأتي فولهام في المركز الثامن عشر من ترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقاط 27 نقطة، حصدها في 36 مباراة، فاز فيها 5 مباراة وتعادل فيها 12 مباراة وخسر فيها 19 مباراة،كما خسر فولهام بالجولة بالجولة الماضية من الدوري من ساوثهامتون بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب سينت ماري.

تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 18 مايو 2021 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مدينة القاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة،الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حسن العيدروس

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم في الدوري الانجليزي

المباراة : مانشستر يونايتد وفولهام
البطولة : الدوري الانجليزي
الجولة: السابعة والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium
المعلق : حسن العيدروس
الملعب : أولد ترافورد
الموعد : الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : الثلاثاء الموافق 18 مايو 2021
نتيجة المباراة : مانشستر يونايتد 1-1 فولهام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى