نتيجة مباراة روما ولاتسيو اليوم في الدوري الايطالي

تنطلق مباراة روما ولاتسيو على أرضية ملعب الأوليمبيكو وذلك مساء اليوم السبت 15 مايو 2021 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا في أطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من الدوري الايطالي ، حيث تفوق لاتسيو علي نادي روما بثلاثة أهداف دون رد بمباراة الذهاب التي أقيمت علي ملعب الأوليمبيكو بالجولة الثامنة عشر من الدوري .

خسر روما من انتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) بالجولة السادسة والثلاثون من الدوري ،في حين فاز لاتسيو بنفس الجولة علي بارما بهدف دون رد علي ملعب ملعب الأوليمبيكو .

يأتي نادي روما في المركز السابع بترتيب الدوري الايطالي برصيد نقاط 58 نقطة جمعها في 36 مباراة فاز فيها 17 مباراة وتعادل فيها 7 مباريات وخسر فيها 12 مباراة ، علي الجانب الاخر يأتي لاتسيو في المركز السادس بالدوري الايطالي برصيد نقاط 67 نقطة حصدها في 35 مباراة أنتصر فيها 21 مباريات وتعادل فيها 4 مباريات وخسر فيها 10 مباريات .

تنطلق المباراة مساء اليوم السبت الموافق 15 مايو 2021 في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت مصر، الساعة 9:45 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش، علي قناة بين سبورت beIN Sports HD 3 بتعليق محمد بركات

نتيجة مباراة روما ولاتسيو اليوم

المباراة : روما ولاتسيو
البطولة : الدوري الايطالي
الجولة: السابعة والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports HD 3
المعلق : محمد بركات
الملعب : ملعب الأوليمبيكو
الموعد : الساعة 8:45 مساء بتوقيت مصر
اليوم و التاريخ : السبت الموافق 15 مايو 2021
نتيجة المباراة : روما 2-0 لاتسيو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى