نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي

تنطلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم على أرضية ملعب ويمبلي حيث تقام مساء اليوم السبت الموافق 15 مايو 2021 في السادسة والربع مساءا  في أطار منافسات الدور النهائي من كأس الإتحاد الإنجليزي .
تأهل نادي تشيلسي للدور النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي علي حساب مانشستر سيتي حيث أنتصر عليه بهدف دون رد علي أرضية ملعب ويمبلي بالدور نصف نهائي ، في حين تأهل ليستر سيتي للدور النهائي علي حساب ساوثهامتون حيث أنتصر عليه بالمباراة نصف نهائية بهدف دون رد علي ملعب ويمبلي .

وجدير بالذكر يأتي تشيلسي في المركز الرابع بالدوري الانجليزي برصيد نقاط 64 نقطة جمعها في 36 مباراة ،أنتصر فيها 18 مباراة وتعادل فيها 10 مباريات وخسر فيها 8 مباريات ، في حين يأتي ليستر سيتي في المركز الثالث بالدوري الانجليزي برصيد نقاط 20 نقطة جمعها في 36 مباراة ،فاز فيها 20 مباراة وتعادل فيها 6 مباريات وخسر فيها 10 مباريات .

تنطلق المباراة مساء اليوم السبت الموافق 15 مايو 2021 في تمام الساعة 6:15 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 7:15 مساء بتوقيت مكة المكرمه، الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش، علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق حفيظ دراجي .

نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي

المباراة : تشيلسي وليستر سيتي
البطولة : كأس الإتحاد الإنجليزي
الجولة: الدور النهائي
القناة الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium
المعلق : حفيظ دراجي
الملعب :ويمبلي
الموعد : الساعة 6:15 مساء بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : السبت الموافق 15 مايو 2021
نتيجة المباراة : تشيلسي 0-1 ليستر سيتي
ليستر سيتي يتوج بطلاً لـ كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى