نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد على أرضية ملعب سانت جيمس بارك وذلك مساء اليوم الجمعة 14 مايو 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءا في أطار مواجهات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الانجليزي ، حيث أنتصر مانشستر سيتي علي نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد بمباراة الذهاب التي أقيمت علي ملعب إستاد الاتحاد بالجولة الخامسة عشر من الدوري .
خسر مانشستر سيتي بالجولة الماضية من تشيلسي بهدفين مقابل هدف علي ملعب إستاد الاتحاد ، في حين أنتصر نيوكاسل يونايتد علي ليستر سيتي بالجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدفين علي ملعب ووكرز .

يأتي نادي مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقاط 80 نقطة حصدها في 35 مباراة فاز فيها 25 مباراة وتعادل فيها 5 مباريات وخسر فيها 5 مباريات ، في المقابل يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز السادس عشر بالدوري الانجليزي برصيد نقاط 39 نقطة جمعها في 35 مباراةفاز فيها 10 مباريات وتعادل فيها 9 مباريات وخسر فيها 16 مباريات .

تنطلق المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 14 مايو 2021 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر، الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد اليوم

المباراة : مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد
البطولة : الدوري الانجليزي
الجولة: السادسة والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium
المعلق : حفيظ دراجي
الملعب : سانت جيمس بارك
الموعد : الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر
اليوم و التاريخ : الجمعة الموافق 14 مايو 2021
نتيجة المباراة : مانشستر سيتي 4-3 نيوكاسل يونايتد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى