نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم في الدوري الاسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وغرناطة مساء اليوم الخميس الموافق 13 مايو 2021 في تمام العاشرة مساءا علي أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن فعاليات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الاسباني .

تعادل ريال مدريد بالجولة الخامسة والثلاثون مع إشبيلية بهدفين لكل منهما علي ملعب الفريدو دي ستيفانو ، في المقابل خسر غرناطة بالجولة الخامسة والثلاثون من ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف علي أرضية ستاد بينتو فيامارين.

يأتي ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد نقاط 75 نقطة حققها في 35 مباراة فاز فيها 22 مباراة وتعادل فيها 9 مباريات وخسر فيها 4 مباريات ، في المقابل يأتي غرناطة في المركز العاشر بترتيب الدوري برصيد نقاط 45 نقطة حققها في 35 مواجهة فاز في 13 مباراةوتعادل في 6 مباريات وخسر في 16 مباراة.

خاض الفريقان مباراة الذهاب بالجولة الخامسة عشر من الدوري حيث أنتصر ريال مدريد علي نظيره غرناطة بهدفين دون رد علي ملعب الفريدو دي ستيفانو .

تنطلق المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 13 مايو 2021 في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة ،الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش ،علي قناة بين سبورت beIN Sports HD 1 وbeIN Sports 1 HD Premium بتعليق علي محمد علي

نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم

المباراة : ريال مدريد وغرناطة
البطولة : الدوري الاسباني
الجولة: السادسة والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports HD 1 وbeIN Sports 1 HD Premium
المعلق : علي محمد علي
الملعب : نويفو لوس كارمينيس
الموعد : الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : الخميس الموافق 13 مايو 2021
نتيجة المباراة : ريال مدريد4-1غرناطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى