نتيجة مباراة ميلان وتورينو اليوم في الدوري الايطالي

تنطلق مباراة ميلان وتورينو مساء اليوم الاربعاء 12 مايو 2021 في تمام التاسعة إلا ربع مساءا على ارضية ملعب أولمبيكو دي تورينو في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الايطالي ،حيث أنتصر ميلان علي نظيره تورينو بهدفين دون رد علي ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) بمباراة الذهاب بالجولة السابعة عشر من الدوري الايطالي .

فاز نادي ميلان بالجولة الخامسة والثلاثون من الدوري علي نادي يوفنتوس بثلاثة أهداف دون رد علي ملعب أليانز ستاديوم ،في حين تعادل نادي تورينو بذات الجولة مع هيلاس فيرونا بهدف لكل منهما علي ملعب مارك أنتونيو بينتجودي.

يأتي اميلان في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الايطالي، برصيد نقاط 72 نقطة حصدها في 35 لقاء ، فاز في 22 مباراة،وتعادل في 6 مباريات، وخسر 7 مباريات ، في المقابل يأتي تورينو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 مواجهة، جمعها في 34 مباراة ، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 14 مباراة ، وخسر في 13 مباراة .

تنطلق المباراة مساء اليوم الاربعاء 12 مايو 2021 في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة ، الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة ،الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش علي قناة بين سبورت beIN Sports 3 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي

نتيجة مباراة ميلان وتورينو اليوم في الدوري الايطالي

المباراة : ميلان وتورينو
البطولة : الدوري الايطالي
الجولة: السادسة والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports 3 HD Premium
المعلق : حفيظ دراجي
الملعب : أولمبيكو دي تورينو
الموعد : الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : الاربعاء الموافق 12 مايو 2021
نتيجة المباراة : ميلان 7-0 تورينو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى