ملخص مباراة برشلونة وليفانتي اليوم في الدوري الاسباني

تنطلق مباراة برشلونة وليفانتي اليوم في تمام العاشرة مساءا علي أرضية ملعب سيوتات دي فالنسيا في إطار مباريات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الاسباني حيث تقام المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 مايو 2021، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة ،الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش ،وسوف تقوم قناة بين سبورت beIN Sports HD 1 وbeIN Sports 1 HD Premium بنقل المباراة علي أن يقوم يوسف سيف بالتعليق الصوتي .

تعادل برشلونة بالجولة الماضية من الدوري علي أتلتيكو مدريد سلبيا بدون أهداف علي ملعب الكامب نو من الدوري ، ليأتي برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد نقاط 75 نقطة حصدها في 35 لقاء أنتصر فيها 23 مواجهة وتعادل فيها 6 مواجهات وخسر فيها 6 مواجهات ،في المقابل تعادل ليفانتي مع ديبورتيفو ألافيس بالجولة الماضية من الدوري بهدفين لكل منهما علي أرضية ملعب مينديزوروزا ليأتي ليفانتي في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد نقاط 39 نقطة حصدها في 35 لقاء أنتصر فيها 9 مباريات وتعادل في 12 لقاء وخسر في 14 لقاء .

وجدير بالذكر خاض الفريقان مباراة ذهاب قوية علي ملعب الكامب نو حيث أنتصر برشلونة علي ليفانتي بهدف دون رد بالجولة الثالثة من الدوري .

تقدم ليونيل ميسي في الدقيقة 25، ثم عزز بيدرو غونزاليس لوبيز في الدقيقة 34. وفي الشوط الثاني قلص جونزالو ميليرو في الدقيقة 57 وتعادل خوسي لويس موراليس في الدقيقة 59 ثم سجل عثمان ديمبلي ثالث الاهداف في الدقيقة 64، وتعادل سرجيو ليون
في الدقيقة 84

برشلونة يفقد فرصة الصعود إلى صدارة الدوري الإسباني ولو مؤقتاً بتعادله في ميدان ليفانتي 3 – 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى