نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 مايو 2021 في ضمن فعاليات الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الانجليزي علي ارضية ملعب أولد ترافورد.
يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني من ترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقاط 70 نقطة، حققها في 34 مواجهة، فاز فيها 20 مباراة وتعادل فيها 10 مباريات وخسر فيها 4 مباريات،في حين يحتل ليستر سيتي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد نقاط 63 نقطة جمعها في 35 مواجهة ، فاز 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 10 مباراة

كما أنتصر مانشستر يونايتد بالجولة الماضية علي أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب فيلا بارك، .في حين خسر ليستر سيتي بالجولة الماضية من نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين علي ملعب ووكرز .

كما تقابل الفريقان بمباراة الذهاب بالجولة الخامسة عشر من الدوري وأنتهت المباراة بينهم بالتعادل بهدفين لكل منهما علي ملعب ووكرز .

تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 مايو 2021 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مدينة القاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة،الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium وbeIN 4K HDR بتعليق رؤوف خليف

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي اليوم في الدوري الانجليزي

المباراة : مانشستر يونايتد وليستر سيتي
البطولة : الدوري الانجليزي
الجولة: السادسة والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium وbeIN 4K HDR
المعلق : رؤوف خليف
الملعب :أولد ترافورد
الموعد : الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر
اليوم و التاريخ : الثلاثاء الموافق 11 مايو 2021
نتيجة المباراة : مانشستر يونايتد 1-2 ليستر سيتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى