نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الاسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم مساء اليوم الاحد الموافق 9 مايو 2021 في تمام التاسعة مساءا علي أرضية ملعب سانتياغو برنابيو في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من الدوري الاسباني ،حيث أنتصر الفريق الملكي علي إشبيلية بهدف دون رد بمباراة الذهاب بالجولة الثانية عشر من الدوري علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان .

أنتصر ريال مدريدعلي أوساسونا بهدفين دون رد علي ملعب الفريدو دي ستيفانو بالجولة الرابعة الثلاثون من الدوري ، في حين خسر إشبيلية من أتلتيك بيلباو بالجولة الرابعة والثلاثون من الدوري بهدف دون رد علي أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان .

يأتي ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد نقاط 74 نقطة حصل عليها في 34 مواجهة فاز فيها 22 مباراة وتعادل فيها 8 مباريات وخسر فيها 4 مباريات ، كما يأتي إشبيلية في المركز الرابع بترتيب الدوري برصيد نقاط 70 نقطة حصل عليها في 34 مباراة فاز في 22 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 8 مباراة.

تنطلق المباراة مساء اليوم الاحد الموافق 9 مايو 2021 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة ،الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش ،علي قناة بين سبورت beIN Sports HD 1 وbeIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي

نتيجة مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الاسباني

المباراة : ريال مدريد وإشبيلية
البطولة : الدوري الاسباني
الجولة: الخامسة والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports HD 1 وbeIN Sports 1 HD Premium
المعلق : حفيظ دراجي
الملعب : سانتياغو برنابيو
الموعد : الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : الأحد الموافق 9 مايو 2021
نتيجة المباراة : ريال مدريد 2-2 إشبيلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى