نتيجة مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد على أرضية ملعب سانت جيمس بارك وذلك مساء اليوم الاحد 2 مايو 2020  في تمام الساعة الثالثة عصرا في أطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الانجليزي ، حيث أنتصر ارسنال علي نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف دون رد بمباراة الذهاب التي أقيمت علي ملعب إستاد الإمارات بالجولة التاسعة عشر من الدوري .

خسر ارسنال بالجولة الثالثة والثلاثون من إيفرتون بهدف دون رد علي ملعب إستاد الإمارات ، في حين تعادل نيوكاسل يونايتد مع ليفربول بذات الجولة بهدف لكل منهما علي ملعب آنفيلد .

 

الان يلا شوت مشاهدة مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم بث مباشر بدون تقطيع live hd يوتيوب

يأتي نادي ارسنال في المركز الحادي عشر بترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقاط 46 نقطة حصدها في 33 مباراة فاز فيها 13 مباراة وتعادل فيها 7 مباريات وخسر فيها 5 مباريات ، علي الجانب الاخر يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز السابع عشر عشر بالدوري الانجليزي برصيد نقاط 36 نقطة حصدها في 33 مباراة فاز فيها 9 مباريات وتعادل فيها 9 مباريات وتلقي الخسارة في 15 مباراة .

تنطلق المباراة مساء اليوم الاحد الموافق 2 مايو 2021 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت مصر، الساعة 4:00 بتوقيت السعودية، الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium بتعليق سوار الذهب

نتيجة مباراة ارسنال ونيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

المباراة : ارسنال ونيوكاسل يونايتد
البطولة : الدوري الانجليزي
الجولة: الرابعة والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium
المعلق : سوار الذهب
الملعب : سانت جيمس بارك
الموعد : الساعة 3:00 عصرا بتوقيت مصر
اليوم و التاريخ : الاحد الموافق 2 مايو 2021
نتيجة المباراة : ارسنال 2-0 نيوكاسل يونايتد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى