نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم في الدوري الاسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم حيث تنطلق المباراة مساء اليوم السبت الموافق 1 مايو 2021 في تمام التاسعة مساءا علي أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الاسباني ،حيث تعادل الفريقان سلبيا بدون أهداف بمباراة الذهاب بالجولة الثامنة عشر من الدوري علي ملعب أل سادار .

تعادل ريال مدريد مع ريال بيتيس سلبيا بدون أهداف علي ملعب الفريدو دي ستيفانو بالجولة الثانية الثلاثون من الدوري ،في المقابل خسر أوساسونا من سيلتا فيغو بهدف دون رد علي أرضية ملعب بالايدوس بالجولة الثانية والثلاثون من الدوري.

يأتي ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد نقاط 71 نقطة جمعها في 33 مباراة أنتصر فيها 21 مباراة وتعادل فيها 8 مباريات وخسر فيها 4 مباريات ، في المقابل يأتي أوساسونا في المركز الحادي عشر بترتيب الدوري برصيد نقاط 40 نقطة جمعها في 33 مباراة فاز في 10 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 13 مباراة.

تنطلق المباراة مساء اليوم السبت الموافق 1 مايو 2021 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة ،الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش ،علي قناة بين سبورت beIN Sports HD 1 وbeIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي .

نتيجة مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم في الدوري الاسباني

المباراة : ريال مدريد وأوساسونا
البطولة : الدوري الاسباني
الجولة: الرابعة والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports HD 1 وbeIN Sports 1 HD Premium
المعلق : عصام الشوالي
الملعب : الفريدو دي ستيفانو
الموعد : الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : السبت الموافق 1 مايو 2021
نتيجة المباراة : ريال مدريد 2-0 أوساسونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى