نتيجة مباراة ارسنال وفياريال اليوم في الدوري الاوروبي

تنطلق مباراة ارسنال وفياريال مساء اليوم الخميس 29 ابريل 2021 في تمام التاسعة مساءا علي أرضية ملعب لاسيراميكا ، في إطار فعاليات مباراة ذهاب الدور نصف نهائي من الدوري الاوروبي .

تأهل ارسنال بعد تفوقه علي سلافيا براغ بمنافسات الدور ربع نهائي حيث تعادل معه بمباراة الذهاب بهدف لكل منهما علي ملعب إستاد الإمارات ،ثم ضمن التأهل بالفوز بمباراة الاياب بأربعة أهداف دون رد علي ملعب إدين أرينا،في حين تأهل فياريال بعد تفوقه علي دينامو زغرب بمنافسات الدور ربع نهائي حيث أنتصر عليه بمباراة الذهاب بهدف دون رد علي ملعب ماكسيمير ستاديون ثم حسم الصعود بالفوز بمباراة الاياب بهدفين مقابل هدف علي ملعب لاسيراميكا .

يأتي ارسنال في المركز العاشر بترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقاط 46 نقطة حققها في 33 مباراة بالدوري ،فاز في 13 مواجهة وتعادل في 7 مباريات وتلقي الخسارة في 13 مباريات ،علي الجانب الاخر يأتي نادي فياريال في المركز السابع من ترتيب الدوري الاسباني برصيد نقاط 49 نقطة حققها في 33 مباراة خاضها بالدوري حيث فاز في 12 لقاء وتعادل في 13 مباريات وتلقي الخسارة في 8 مباريات .

تنطلق المباراة مساء اليوم الخميس 29 ابريل 2021 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة و19:00 بتوقيت جرينتش عبر قناة بي ان سبورت beIN Sports 2 HD Premium بتعليق أحمد البلوشي .

نتيجة مباراة ارسنال وفياريال اليوم في الدوري الاوروبي

انتصر فياريال علي ارسنال بهدفين لهدف .

تقدم مانو تريغيروس لفياريال في الدقيقة 5 وعزز راؤول ألبيول في الدقيقة 29 وقلص بيبي في الدقيقة 73

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى