نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وروما اليوم في الدوري الاوروبي

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وروما مساء اليوم الخميس 29 ابريل 2021 في تمام التاسعة مساءا علي أرضية ملعب أولد ترافورد ، في إطار منافسات الدور نصف نهائي من الدوري الاوروبي .

صعد مانشستر يونايتد للدور نصف نهائي بعد علي حساب نادي غرناطة حيث أنتصر عليه بمباراة الذهاب بهدفين دون رد علي ملعب نويفو لوس كارمينيس ،ثم حسم التأهل بالفوز بمباراة الاياب بهدفين دون رد علي ملعب أولد ترافورد، في المقابل صعد روما للدور نصف نهائي علي حساب أياكس أمستردام حيث أنتصر عليه بمباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف علي ملعب يوهان كرويف أرينا ثم حسم التأهل بمباراة الاياب بالتعادل معه بهدف لكل منهما علي ملعب الأوليمبيكو .

يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثاني بترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقاط 67 نقطة حصدها في 33 مباراة خاضها بالدوري ، أنتصر في 19 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 4 مباريات ، في المقابل يأتي نادي روما في المركز السابع من ترتيب الدوري الايطالي برصيد نقاط 55 نقطة حصدها في 33 مباراة خاضها بالدوري حيث أنتصر في 16 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 10 مباريات .

تنطلق المباراة مساء اليوم الخميس 29 ابريل 2021 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ، 19:00 بتوقيت جرينتش عبر قناة بي ان سبورت beIN Sports 1 HD Premium بتعليق سوار الذهب .

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وروما اليوم

انتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد علي روما بستة أهداف نظييفة .

تقدم برونو فيرنانديز في الدقيقة 9، وتعادل لورينزو بيليغريني من ضربة جزاء في الدقيقة 15 ، وتقدم إدين دجيكو في الدقيقة 34، ثم سجل ادينسون كافاني هدفين في الدقائق 48 و64، وفي الدقيقة 71 اضاف فيرنانديز الهدف الرابع من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 75 سجل بوجبا خامس الاهداف، ونجح جرينوود في الدقيقة 86 من احراز سادس الاهداف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى