نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم في الدوري الاسباني

تنطلق مباراة برشلونة وغرناطة اليوم حيث تقام المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 29 ابريل 2021 في تمام السابعة مساءا علي أرضية ملعب الكامب نو في إطار مبارياتمنافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الاسباني ،كما أنتصر البارسا علي غرناطة بأربعة أهداف دون رد بمباراة الذهاب التي أقيمت بالجولة الثامنة عشر من الدوري علي أرضية ملعب نويفو لوس كارمينيس .

أنتصر برشلونة علي فياريال بهدفين مقابل هدف علي ملعب لاسيراميكا بالجولة الثانية والثلاثون من الدوري ، علي الصعيد الاخر خسر نادي غرناطة من إشبيلية بذات الجولة من الدوري بهدفين مقابل هدف علي أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

يأتي برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد نقاط 71 نقطة حصل عليها في 32 مباراة حيث أنتصر في 22 مواجهة وتعادل فيها 5 مباريات وتلقي الخسارة في 5 لقاءات ، في المقابل يأتي غرناطة في المركز التاسع بترتيب الدوري برصيد نقاط 42 نقطة حصل عليها في 32 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 14 مواجهة .

تنطلق المباراة مساء اليوم الخميس 29 ابريل 2021 في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة ،الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش ،علي قناة بين سبورت beIN Sports HD 1 بتعليق رؤوف خليف

نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة اليوم

المباراة : برشلونة وغرناطة
البطولة : الدوري الاسباني
الجولة: الثالثة والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports HD 1
المعلق : رؤوف خليف
الملعب : الكامب نو
الموعد : الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر
اليوم و التاريخ : الخميس 29 ابريل 2021
نتيجة المباراة : برشلونة 1-2 غرناطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى