نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وميتز اليوم في الدوري الفرنسي

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وميتز مساء اليوم السبت 24 ابريل 2021 في تمام الخامسة مساءا ، علي أرضية ملعب سانت سيمفوريان في اطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الفرنسي ، حيث أنتصر باريس سان جيرمان علي ميتز بهدف دون رد علي ملعب بارك دي برانس بمباراة الذهاب بالجولة الاولي من الدوري الفرنسي .

وجدير بالذكر أنتصر باريس سان جيرمان علي سانت إيتيان بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي ملعب بارك دي برانس في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري ،كما تفوق علي أنجيه بخمسة أهداف دون رد علي ملعب بارك دي برانس بالدور ربع نهائي من كأس فرنسا ،علي الجانب الاخر تعادل نادي ميتز بنفس الجولة مع ستاد ريمس سلبيا بدون أهداف علي ملعب أوغيست دولون .

يأتي باريس سان جيرمان في المركز الثاني بترتيب الدوري الفرنسي برصيد نقاط 69 نقطة حصدها في 33مباراة لعبها بالدوري حيث أنتصر فيها 22 مباراة وتعادل فيها 3 مباريات وخسر فيها 8 مباريات . في المقابل يأتي ميتز في المركز التاسع بترتيب الدوري برصيد نقاط 43 نقطة حصدها في 33 مباراة ،أنتصر في 11 مباراة وتعادل في 10 مباريات ، وخسر في 12 مباراة .

تنطلق المباراة مساء اليوم السبت 24 ابريل 2021 وذلك في تمام الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة ،الساعة 6:00 بتوقيت مكه المكرمة ،الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش ،علي قناة بين سبورت beIN Sports HD 2 بتعليق جواد بدة.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وميتز اليوم

المباراة : باريس سان جيرمان وميتز
البطولة : الدوري الفرنسي
الجولة: الرابعة والثلاثون
القناة الناقلة :beIN Sports HD 2
المعلق : جواد بدة
الملعب : سانت سيمفوريان
الموعد : الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : السبت الموافق 24 ابريل 2021
نتيجة المباراة : باريس سان جيرمان 3-1 ميتز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى