نتيجة مباراة ارسنال وإيفرتون اليوم في الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة ارسنال وإيفرتون في الدوري الانجليزي، مساء اليوم الجمعة الموافق 23 ابريل 2021 في تمام التاسعة مساءا، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الانجليزي علي ارضية ملعب إستاد الإمارات، حيث خسر ارسنال من إيفرتون بهدفين مقابل هدف بمباراة الذهاب بالجولة الرابعة عشر من الدوري علي أرضية ملعب جوديسون بارك .

تعادل ارسنال مع فولهام بهدف لكل منهما علي ملعب إستاد الإمارات بالجولة الثانية والثلاثون من الدوري ليأتي في المركز التاسع من الدوري برصيد نقاط 46 نقطة، حصل عليها في 32 مباراة، فاز فيها 13 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 12 مباريات .

كما تأهل ارسنال للدور نصف نهائي من الدوري الاوروبي بعد تفوقه علي سلافيا براغ حيث تعادل معه في مباراة الذهاب بهدف لكل منهما علي ملعب إستاد الإمارات وحسم الامر بمباراة الاياب بالفوز بأربعة أهداف دون رد علي ملعب إدين أرينا .

علي الجانب الاخر تعادل إيفرتون مع توتنهام هوتسبير بهدفين لكل فريق علي ملعب جوديسون بارك ليأتي في المركز الثامن بترتيب الدوري برصيد نقاط 49 نقطة حصدها في 31 مباراة، فاز فيها 14 مباراة وتعادل فيها 7 مباريات وخسر فيها 10 مباريات .

تنطلق المباراة مساء اليوم الجمعة 23 ابريل 2021 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مدينة القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة 19:00 بتوقيت جرينتش ،علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي .

نتيجة مباراة ارسنال وإيفرتون اليوم

المباراة : ارسنال وإيفرتون
البطولة : الدوري الانجليزي
الجولة: الثالثة والثلاثون
القناة الناقلة :beIN Sports 1 HD Premium
المعلق : حفيظ دراجي
الملعب : إستاد الإمارات
الموعد : الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : الجمعة الموافق 23 ابريل 2021
النتيجة: ارسنال 0 _ 1 إيفرتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى