نتيجة مباراة ريال مدريد وقاديش اليوم في الدوري الاسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وقاديش على أرضية ملعب رامون دي كارانزا وذلك مساء اليوم الأربعاء 21 ابريل 2020 في تمام الساعة العاشرة مساءا في أطار مواجهات الجولة الواحدة والثلاثون من الدوري الاسباني ، حيث خسر ريال مدريد من نظيره قاديش بهدف دون رد بمباراة الذهاب التي أقيمت علي ملعب الفريدو دي ستيفانو بالجولة السادسة من الدوري .

تعادل ريال مدريد بالجولة الماضية مع خيتافي سلبيا بدون أهداف علي ملعب كولسيوم الفونسو بيريز ، في حين تعادل قاديش مع سيلتا فيغو بالجولة الماضية سلبيا بدون أهداف علي ملعب رامون دي كارانزا .

يأتي نادي ريال مدريد في المركز الثاني بترتيب الدوري الاسباني برصيد نقاط 67 نقطة جمعها في 31 مباراة أنتصر فيها 20 مباراة وتعادل فيها 7 مباريات وخسر فيها 4 مباريات ، في المقابل يأتي قاديش في المركز الثالث عشر بالدوري الاسباني برصيد نقاط 36 نقطة حصدها في 31 مباراة أنتصر فيها 9 مباريات وتعادل فيها 9 مباريات وخسر فيها 13 مباراة .

تنطلق المباراة مساء اليوم الاربعاء الموافق 21 ابريل 2021 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر، الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش، علي قناة بين سبورت beIN Sports HD 1 بتعليق سوار الذهب.

نتيجة مباراة ريال مدريد وقاديش اليوم

المباراة : ريال مدريد وقاديش
البطولة : الدوري الاسباني
الجولة: الواحدة والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports HD 1
المعلق : سوار الذهب
الملعب : ملعب رامون دي كارانزا
الموعد : الساعة 10:00 مساء بتوقيت مصر
اليوم و التاريخ : الاربعاء الموافق 21 ابريل 2021
نتيجة المباراة : ريال مدريد 3-0 قاديش

ريال مدريد يعتلي صدارة الدوري الإسباني مؤقتاً بفوزه الكبير على مضيفه قادش 3 – 0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى