نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم في الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي و أستون فيلا على أرضية ملعب فيلا بارك وذلك مساء اليوم الأربعاء 21 ابريل 2020 في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا في أطار مواجهات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الانجليزي ، حيث أنتصر مان سيتي علي أستون فيلا بهدفين دون رد بمباراة الذهاب علي ملعب إستاد الاتحاد بالجولة الاولي من الدوري .

خسر مانشستر سيتي من ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف علي ملعب إستاد الاتحاد في إطار منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من الدوري ، في المقابل خسر أستون فيلا بنفس الجولة من ليفربول بهدفين دون رد علي ملعب آنفيلد.
يأتي نادي مانشستر سيتي في صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقاط 74 نقطة حصدها في 32 مباراة فاز فيها 23 مباراة وتعادل فيها 5 مباريات وخسر فيها 4 مباريات ، علي الجانب الاخر يأتي أستون فيلا في المركز الحادي عشر بترتيب بالدوري الانجليزي برصيد نقاط 44 نقطة حصل عليها في 30 مباراة فاز فيها 13 مباريات وتعادل فيها 5 مباريات وخسر فيها 12 مباراة .

تنطلق المباراة مساء اليوم الاربعاء الموافق 21 ابريل 2021 في تمام الساعة 9:15 مساء بتوقيت مصر، الساعة 10:15 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 19:15 بتوقيت جرينتش، علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم

المباراة : مانشستر سيتي وأستون فيلا
البطولة : الدوري الانجليزي
الجولة: الثانية والثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium
المعلق : حفيظ دراجي
الملعب : فيلا بارك
الموعد : الساعة 9:15 مساء بتوقيت مصر
اليوم و التاريخ : الاربعاء الموافق 21 ابريل 2021
نتيجة المباراة : مانشستر سيتي 2-1 أستون فيلا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى