نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي

 

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي حيث تقام مساء اليوم السبت 17 ابريل 2021 في السادسة والنصف مساءا على أرضية ملعب ويمبليفي أطار مباريات الدور نصف النهائي من كأس الإتحاد الإنجليزي  .

تفوق مانشستر سيتي علي إيفرتون بهدفين دون رد علي أرضية ملعب جوديسون بارك بمنافسات الدور ربع نهائي من كأس الإتحاد الإنجليزي ،علي الجانب الاخر أنتصر تشيلسي بالدور ربع نهائي علي شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد علي ملعب ستامفورد بريدج .

يأتي مانشستر سيتي في صدارة الدوري الانجليزي،برصيد نقاط 74 نقطة حصدها في 32 مباراة أنتصر في 23 مباراة ، وتعادل في 5 مباريات ، وخسر في 4 مباريات .كما يحتل تشيلسي المركز الخامس بالدوري الانجليزي برصيد نقاط 54 نقطة حصدها في 31 مباراة فاز في 15 مباراة ، وتعادل في 9 مباريات ، وخسر في 9 مباريات.

حيث خسر مان سيتي بالجولة الاخيرة من الدوري من ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف علي ملعب إستاد الاتحاد في حين أنتصر تشيلسي بالجولة الاخيرة علي كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدف علي ملعب سيلهرست بارك .

حيث تقام مساء اليوم السبت 17 ابريل 2021 في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمه، الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، علي قناة بين سبورت وbeIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق علي محمد علي .

نتيجة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم

المباراة : مانشستر سيتي وتشيلسي
البطولة : كأس الإتحاد الإنجليزي
الجولة: الدور نصف النهائي
القناة الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium
المعلق : علي محمد علي
الملعب : ملعب ويمبلي
الموعد : الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : السبت الموافق 17 ابريل 2021
نتيجة المباراة :مانشستر سيتي 0-1 تشيلسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى