نتيجة مباراة نابولي وسامبدوريا اليوم في الدوري الايطالي

تنطلق مباراة نابولي وسامبدوريا في الدوري الإيطالي،عصر اليوم 11 ابريل 2021 علي أرضية ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي ) في اطار مباريات الجولة الثلاثون من الدوري الايطالي في تمام الثالثة عصرا . كما أنتصر نابولي علي سامبدوريا بهدفين مقابل هدف علي ملعب دييغو ارماندو مارادونا بمباراة الذهاب بالجولة الحادية عشر من الدوري .

خسر نابولي بالجولة الماضية من يوفنتوس بهدفين مقابل هدف علي ملعب أليانز ستاديوم ليأتي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد نقاط 56 نقطة، جمعها في 29 مباراة، فاز في 18 مباراة وتعادل في مباريتين وخسر في 9 مباريات ، علي الجانب الاخر تعادل بالجولة التاسعة والعشرون مع ميلان بهدف لكل منهما علي ملعب سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) ليأتي في المركز العاشر بترتيب الدوري برصيد نقاط 36 نقطة ،حصل عليها في 29 مباراة، فاز في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقي الخسارة في 13 مباراة .

تنطلق المباراة عصر اليوم الاحد 11 ابريل 2021 ، وذلك في تمام الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة والساعة 4:00 بتوقيت مكة المكرمة و 13:00 بتوقيت جرينتش،علي قناة بين سبورت beIN Sports 2 HD Premium بتعليق باسم الزير .

نتيجة مباراة نابولي وسامبدوريا اليوم

المباراة : نابولي وسامبدوريا
البطولة : الدوري الايطالي
الجولة: الثلاثون
القناة الناقلة : beIN Sports 2 HD Premium
المعلق : باسم الزير
الملعب :ملعب لويجي فيراريس ( ماراتسي )
الموعد : الساعة 3:00 عصرا بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : الاحد الموافق 11 ابريل 2021
النتيجة: نابولي2_ 0 سامبدوريا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى