نتيجة مباراة ارسنال وسلافيا براغ اليوم في الدوري الاوروبي

تنطلق مباراة ارسنال وسلافيا براغ اليوم في الدوري الاوروبي، علي أرضية ملعب إستاد الإمارات وذلك مساء الخميس 8 ابريل 2021 في تمام الساعة التاسعة مساءا في إطار منافسات الدور ربع نهائي من الدوري الاوروبي.

تأهل ارسنال للدور ربع نهائي علي حساب أولمبياكوس حيث أنتصر علية بمباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف علي أرضية ملعب كارايسكاكيس ،كما تلقي منه خسارة ببهدف دون رد بمباراة الاياب علي ملعب إستاد الإمارات ، علي الصعيد الاخر تأهل سلافيا براغ بهدف لكل منهما حيث تعادل معه بمباراة الذهاب علي ملعب إدين أرينا كما أنتصر علية بمباراة الاياب علي ملعب ايبروكس ستاديوم .

يأتي ارسنال في المركز العاشر من الدوري الانجليزي ،برصيد نقاط 42 نقطة جمعها في 30 مباراة أنتصر فيها 12 مواجهة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 12 مباراة ، علي الجانب الاخر يأتي سلافيا براغ في صدارة الدوري التشيكي ، برصيد نقاط 65 نقطةحققها في 25 مباراة أنتصر في 20 مواجهة ، وتعادل في 5 مواجهات .

تنطلق المباراة مساء الخميس 8 ابريل 2021 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة و19:00 بتوقيت جرينتش عبر قناة بي ان سبورت beIN Sports 2 HD Premium بتعليق نوفل باشي .

نتيجة مباراة ارسنال وسلافيا براغ اليوم

المباراة :ارسنال وسلافيا براغ
البطولة : الدوري الاوروبي
الجولة: الدور ربع نهائي
القناة الناقلة : beIN Sports 2 HD Premium
المعلق : نوفل باشي
الملعب :إستاد الإمارات
الموعد :الساعة 9:00 بتوقيت مدينة القاهرة
اليوم و التاريخ : الخميس الموافق 8 ابريل 2021
نتيجة المباراة : ارسنال 1-1 سلافيا براغ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى