نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان اليوم في دوري ابطال اوروبا

تنطلق مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان مساء اليوم 7 ابريل 2021 في تمام التاسعة مساءا على أرضية ملعب أليانز أرينا في أطار مباريات الدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا .

خاض بايرن ميونيخ منافسات الدور 16 أمام لاتسيو الايطالي حيث تفوق عليه في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف علي أرضية ملعب الأوليمبيكو ،كما تفوق عليه بمباراة الاياب أيضا بهدفين مقابل هدف علي ملعب أليانز أرينا ، في حينن خاض باريس سان جيرمان منافسات الدور 16 ضد برشلونة حيث فاز عليه في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف علي ملعب الكامب نو كما تعادل معه بمباراة الاياب بهدف لكل منهما علي ملعب بارك دي برانس .

يحتل بايرن ميونيخ صدارة الدوري الالماني ،برصيد نقاط 64 نقطة جمعها في 27 مباراة فاز فيها 20 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 3 مباريات ، في حين يحتل باريس سان جيرمان في المركز الثاني بترتيب الدوري الفرنسي ، برصيد نقاط 63 نقطة جمعها في 31 مباراة فاز في 20 مباريات ، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 8 مباريات .

تنطلق المباراة مساء اليوم الاربعاء الموافق 7 ابريل 2021 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر، الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق جواد بدة.

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان اليوم

تقام المباراة بين فريقي بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا ضمن مباريات دور الربع نهائي وتنقلها قناة بي ان سبورت beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق جواد بدة.

وتقام المباراة في التاسعة بتوقيت القاهرة علي أرضية ملعب أليانز أرينا.

النتيجة: بايرن ميونيخ 2_ 3 باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى