ملخص مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم في دوري ابطال اوروبا

يلتقي ريال مدريد وليفربول مساء اليوم 6 ابريل على أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو في أطار منافسات الدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا في تمام التاسعة مساءا  .

صعد ريال مدريد للدور ربع نهائي بعد تفوقه علي أتلانتا حيث فاز عليه في مباراة الذهاب بهدف دون رد علي أرضية ملعب جيويس ،كما أنتصر عليه بمباراة الاياب أيضا بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب الفريدو دي ستيفانو ، علي الصعيد الاخر صعد ليفربول للدور ربع نهائي بعد تفوقه علي لايبزيج حيث فاز عليه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد علي ملعب بوشكاش أرينا كما أنتصر عليه بمباراة الاياب بهدفين دون رد علي ملعب بوشكاش أرينا .

يأتي ريال مدريد في المركز الثاني بجدول الدوري الاسباني ،برصيد نقاط 63 نقطة جمعها في 29 مباراة أنتصر فيها 19 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 4 مباريات ، في حين يأتي ليفربول في المركز السادس بجدول الدوري الانجليزي ، برصيد نقاط 49 نقطة جمعها في 30 مباراة أنتصر في 14 مباريات ، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات .

وأما عن نتائج الجولة الاخيرة للفريقين أنتصر ريال مدريد علي إيبار بهدفين دون رد بالجولة الاخيرة من الدوري الاسباني علي ملعب الفريدو دي ستيفانو ، علي الجانب الاخر أنتصر ليفربول علي ارسنال بالجولة الاخيرة من الدوري الانجليزي بثلاثة أهداف دون رد علي ملعب إستاد الإمارات .

تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 ابريل 2021 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر، الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق عصام الشوالي .

ملخص مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم

تقام المباراة بين فريقي ليفربول وريال مدريد ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا ضمن مباريات دور الربع نهائي وتنقلها قناة بي ان سبورت beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق عصام الشوالي.

وتقام المباراة في التاسعة بتوقيت القاهرة علي أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو.

نتيجة المباراة : ريال مدريد 3-1 ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى