نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة ريال مدريد وليفربول مساء اليوم 6 ابريل 2021 في تمام التاسعة مساءا على أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو في أطار منافسات الدور ربع نهائي من دوري أبطال أوروبا .

تأهل ريال مدريد للدور ربع نهائي علي حساب أتلانتا حيث فاز عليه في مباراة الذهاب بهدف دون رد علي أرضية ملعب جيويس ،كما أنتصر عليه بمباراة الاياب أيضا بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب الفريدو دي ستيفانو ، في حين تأهل ليفربول للدور ربع نهائي علي حساب لايبزيج حيث فاز عليه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد علي ملعب بوشكاش أرينا كما فاز عليه بمباراة الاياب بهدفين دون رد علي ملعب بوشكاش أرينا .

يحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول الدوري الاسباني ،برصيد نقاط 63 نقطة حققها في 29 مباراة أنتصر فيها 19 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 4 مباريات ، في حين يحتل ليفربول المركز السادس بجدول الدوري الانجليزي ، برصيد نقاط 49 نقطة حققها في 30 مباراة أنتصر في 14 مباريات ، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 مباريات .

تنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 ابريل 2021 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر، الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق عصام الشوالي .

نتيجة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا

المباراة : ريال مدريد وليفربول
البطولة : دوري أبطال أوروبا
الجولة: الدور ربع نهائي
القناة الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium
المعلق : عصام الشوالي
الملعب :الفريدو دي ستيفانو
الموعد : الساعة 9:00 ا بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : الثلاثاء الموافق 6 ابريل 2021
نتيجة المباراة : ريال مدريد 3-1 ليفربول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى