نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم في الدوري الاسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الاسباني ، علي أرضية ملعب الفريدو دي ستيفانو ، أنتصر ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الرابعة عشر من الدوري بمباراة الذهاب علي الملعب البلدي إبوروا .

أنتصر ريال مدريد علي سيلتا فيغو بثلاثة أهداف مقابل هدف علي أرضية ملعب بالايدوس بالجولة الثامنة والعشرون ليأتي في المركز الثالث من الدوري، برصيد نقاط 60 نقطة في 28 مباراة فاز في 18 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات ، كما فاز ريال مدريد علي أتلانتا بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ملعب الفريدو دي ستيفانو بالدور 16 من دوري أبطال أوروبا . وعلي الجانب الاخر تعادل إيبار مع أتلتيك بيلباو بهدف لكل منهما علي أرضية ملعب سان ماميس في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري ليأتي في المركز الثامن عشر بالدوري برصيد نقاط 23 نقطة في 28 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر في 13 مباراة.

تنطلق المباراة مساء اليوم السبت 3 ابريل 2021 في تمام الساعة 4:15 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 5:15 بتوقيت السعودية، الساعة 14:15 بتوقيت جرينتش ، علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium بتعليق يوسف سيف.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم

المباراة : ريال مدريد وإيبار
البطولة : الدوري الاسباني
الجولة: التاسعة والعشرون
القناة الناقلة :beIN Sports 1 HD Premium
المعلق : يوسف سيف
الملعب : الفريدو دي ستيفانو
الموعد : الساعة 4:15 مساء بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : السبت الموافق 3 ابريل 2021
نتيجة المباراة : ريال مدريد 2-0 إيبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى