نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول وارسنال اليوم في الدوري الانجليزي حيث تقام مساء اليوم السبت الموافق 3 أبريل 2021 علي ارضية إستاد الإمارات في تمام التاسعة مساءا ، في إطار مباريات الجولة الثلاثون من الدوري الانجليزي .

يأتي ليفربول في المركز السابع من ترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقاط 46 نقطة، حصدها في 29 مباراة، فاز فيها 13 مباراة وتعادل فيها 7 مباريات وخسر فيها 9 مباريات،حيث تفوق ليفربول بالجولة بالجولة الثامنة والعشرون علي وولفرهامبتون بهدف دون رد علي ملعب مولينيو ، علي الصعيد الاخر يأتي ارسنال في المركز التاسع من الدوري برصيد نقاط 42 نقطة جمعها في 29 مباراة، فاز 12 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 11 مباراة .حيث تعادل ارسنال مع وست هام يونايتد بثلاثة أهداف لكل منهما علي ملعب استاد لندن الأولمبي بالجولة التاسعة والعشرون من الدوري .

وجدير بالذكر تفوق ليفربول علي لايبزيج بهدفين دون رد علي أرضية ملعب بوشكاش أرينا بالدور 16 من دوري أبطال أوروبا ، في حين خسر ارسنال من أولمبياكوس بهدف دون رد علي ملعب إستاد الإمارات بالدور 16 من الدوري الاوروبي .

حيث تنطلق المباراة مساء اليوم السبت 3 ابريل 2021 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مدينة القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة 19:00 بتوقيت جرينتش ،علي قناة بين سبورت beIN Sports 1 HD Premium بتعليق علي محمد علي .

نتيجة مباراة ليفربول وارسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

المباراة : ليفربول وارسنال
البطولة : الدوري الإنجليزي
الجولة: الثلاثون
القناة الناقلة :beIN Sports 1 HD Premium
المعلق : علي محمد علي
الملعب : إستاد الإمارات
الموعد : الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : السبت الموافق 3 ابريل 2021
نتيجة المباراة : ليفربول3 -0 ارسنال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى