مشاهدة مباراة العين والوحدة اليوم بث مباشر في الدوري السعودي

تنطلق مباراة العين والوحدة مساء اليوم الاحد 21 مارس 2021 في تمام الثالثة وخمس دقائق عصرا على أرضية استاد مدينة الملك سعود الرياضية في أطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري السعودي . حيث تفوق الوحدة علي العين بهدفين مقابل هدف بمباراة الذهاب علي أرضية استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي  .

تعادل العين مع القادسية بثلاثة أهدف لكل منهما علي استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي بالجولة الماضية ليأتي في المركز السادس عشر بالدوري السعودي برصيد نقاط 17 نقطة جمعها في بالدوري 23 مباراة أنتصر في 4 مباريات، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في 14 مباريات ، في حين خسر الوحدة من أبها بالجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدف علي ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ليأتي في المركز الرابع عشر بالدوري السعودي برصيد نقاط 27 نقطة حصدها في بالدوري 24 مباراة فاز في 8 مباريات ، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 13 مباراة.

تنطلق المباراة مساء اليوم الاحد الموافق 21 مارس 2021 في تمام الساعة 3:10 مساء بتوقيت مصر، الساعة 4:10 مساء بتوقيت السعودية، الساعة 13:10بتوقيت جرينتش، علي قناة السعودية الرياضية KSA Sports 2 HD بصوت المعلق خالد اليوسف

مشاهدة مباراة العين والوحدة اليوم بث مباشر

المباراة : العين والوحدة
البطولة : الدوري السعودي
الجولة: الرابعة والعشرون
القناة الناقلة :KSA Sports 2 HD
المعلق : خالد اليوسف
الملعب : استاد مدينة الملك سعود الرياضية
الموعد : الساعة 3:10 مساء بتوقيت مصر
اليوم و التاريخ : الاحد الموافق21 مارس 2021
نتيجة المباراة : العين4-0 الوحدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى