نتيجة مباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون اليوم فى الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون في العاشرة مساءا علي ارضية ملعب (إستاد الاتحاد) في إطار منافسات الاسبوع التاسع والعشرون من الدوري الانجليزي مساء اليوم 2 مارس 2021 .

خاض الفريقان مباراة الذهاب علي أرضية ملعب(مولينيو) في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الانجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف .

أنهي الفريقين منافسات الجولة السادسة والعشرون بإنتصار مانشستر سيتي علي وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف في علي ملعب (إستاد الاتحاد) ، في حين تعادل وولفرهامبتون مع نيوكاسل يونايتد بهدف لكل منهما علي أرضية ملعب(سانت جيمس بارك) .

يمتلك مانشستر سيتي 62 نقطة بالدوري حصدها في 26 مواجهة فاز في 19 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في مباريتين ليأتي بهذه النتائج في المركز الاول بالدوري الانجليزي، كما يمتلك وولفرهامبتون 34 نقطه بالدوري حصدها في 26 مواجهة أنتصر فيها 9 مباريات وتعادل في 7 مبارايات وخسر في 10مباريات ليأتي بهذه النتائج في المركز الثاني عشر بالدوري .

تنطلق المباراة مساء اليوم 2 مارس 2021 في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة و 8:00 بتوقيت جرينتش علي قناة بين سبورت (bein sports Premium 1) و(bein sports Premium 2) بصوت المعلق عصام الشوالي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ووولفرهامبتون اليوم

المباراة : مانشستر سيتي ووولفرهامبتون
البطولة : الدوري الانجليزي
الجولة: التاسعة والعشرون
القناة الناقلة :bein sports Premium 1 و bein sports Premium 2
المعلق : عصام الشوالي
الملعب : إستاد الاتحاد
الموعد : الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
اليوم و التاريخ : الثلاثاء الموافق 2 مارس 2021
نتيجة المباراة : مانشستر سيتي 4-1 وولفرهامبتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى