موعد ومعلق مباراة تونس وأوغندا القادمة والقنوات الناقلة في كأس أفريقيا للشباب

نضع بين أيديكم موعد مباراة تونس وأوغندا اليوم والقنوات الناقلة التي ستقام علي الملعب الأولمبي مساء الاثنين 1 مارس 2021 في إطار مباريات الدور نصف نهائي لكأس أفريقيا للشباب تحت سن 20.

فاز تونس علي نظيرة المغرب بضربات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدف علي الملعب الرئيسي لنواديبو في في الدور ربع نهائي بكأس أفريقيا للشباب ، سبق هذا الفوز خسارة من جمهورية إفريقيا الوسطى بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة وفوز بالجولة الثانية علي ناميبيا بهدفين دون رد وتعادل بالجولة الاولي مع بوركينا فاسو سلبيا بدون أهداف في إطار مباريات المجموعة الثانية بالبطولة ، وعلي الجانب الاخر أنتصر أوغندا علي بوركينا فاسو بضربات الترجيح بخمسة أهداف مقابل أربعة علي أرضية ملعب (الشيخ ولد بيديا) في الدور ربع نهائي من كأس أفريقيا للشباب .

أنهي أوغندا دور المجموعات بالفوز علي موريتانيا بهدفين مقابل هدف علي (الملعب الأولمبي) بالجولة الثالثة سبق هذا الفوز خسارة من الكاميرون بهدف دون رد علي (الملعب الأولمبي) بالجولة الثانية وفوز علي موزمبيق بهدفين دون رد علي (الملعب الأولمبي) بالجولة الاولي في إطار مباريات المجموعة الاولي بالبطولة .

موعد مباراة تونس وأوغندا اليوم

تقام المباراة مساء الاثنين 1 مارس 2021 في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة و10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و7:30 مساءً بتوقيت جرينتش

معلق مباراة تونس وأوغندا اليوم

اختارت شبكة قنوات بين سبورت المعلق نوفل باشي للتعليق علي المباراة صوتيا.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وأوغندا اليوم

تقوم قناة بي إن سبورت (beIN Sports HD 4) بنقل المباراة علي القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى